The Yemen Logo

مستشار رئاسي: خطاب المخلوع مضطرب ويكشف أنه يعيش حالة من عدم الثقة

مستشار رئاسي: خطاب المخلوع مضطرب ويكشف أنه يعيش حالة من عدم الثقة

اليمن نت - 08:17 25/03/2017

وصف مستشار الرئيس هادي الدكتور محمد العامري، الخطاب الأخير للمخلوع على صالح بأنه «تحريضي» بامتياز لرجل فقد مصداقيته داخليا وخارجيا.

وقال في تصريح لصحيفة "عكاظ" إن حديث المخلوع يكشف حالة عدم الثقة المتبادلة بينه وبين حلفائه الحوثيين الذين انقلبوا على السلطة الشرعية، واصفا إياه بـ«المضطرب والكاذب».

وأضاف العامري أن المخلوع لم يأت بجديد إذ إنه يلوك كعادته كلاما عن السلام والحوار، في حين أن العالم وجميع اليمنيين يعلمون أنه كاذب انقلب على الشرعية ويرفض أي حوار أو بادرة سلام في اليمن، لافتا إلى أن المخلوع أرسل رسائل تحريضية بين اليمنيين في الشمال والجنوب، ويحاول إشعال الفتنة بين القبائل اليمنية.

وأكد أن خطاب المخلوع ما هو إلا إسطوانة مشروخة اعتاد على ترديدها، خصوصا عندما يتم تضييق الخناق عليه إذ تقف قوات الجيش والمقاومة حاليا على أبواب صنعاء بعدما حررت معظم الأراضي من قبضة ميليشيات الانقلابيين.

انشر الخبر :

اخر الأخبار

عاود المحتجون السودانيون، اليوم الجمعة، التظاهر ضد الانقلاب العسكري في الخرطوم، فيما أطلقت قوات الشرطة السودانية. . .

قال الجيش الوطني، اليوم الجمعة، إن مليشيات الحوثي ارتكبت أكثر من 2700 خرق للهدنة الأممية، في محافظة تعز وحدها، وذلك. . .

قالت الصحة اليمنية إن 91 ألفا و 844 طفلاً وطفلة دون سن الخامسة بمحافظة مأرب تلقوا جرعة التحصين ضد شلل الأطفال خلال. . .

بدأ آلاف الحجيج في الوصول إلى مدينة مكة المكرمة في السعودية اليوم الجمعة من بين ما يقارب مليون يتوقع أن يؤدوا هذا العام مناسك. . .

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram