The Yemen Logo

"مسؤول يمني" يتهم طارق صالح بالعمل لصالح الامارات في اليمن

"مسؤول يمني" يتهم طارق صالح بالعمل لصالح الامارات في اليمن

اليمن نت - 20:14 14/12/2019

اليمن نت/ خاص:

هاجم مسؤول يمني، مساء السبت، طارق صالح نجل شقيق الرئيس اليمني السابق، وقائد قوات عسكرية تدعمها الامارات غربي اليمن.

وقال عضو مجلس الشورى اليمني "عصام شريم"، إن من باع الجمهوري في صنعاء لن يستيعدها من مدينة الخوخة في الحديدة، بميليشيات غير نظامية ولا شرعية.

وشبه "شريم" العميد طارق صالح باللواء الليبي خليفة حفتر الذي يعامل لصالح الامارات أيضا، واتهمه بالعمالة لصالح الامارات في الساحل الغربي لليمن مقابل الدراهم.

وتبرئ القيادي في حزب المؤتمر الشعبي العام، في تغريدة على تويتر، من الحزب واتهمه ببيع الجمهورية للحوثيين وقال إن الحزب لايزال تحت أقدام الحوثيين في صنعاء حتى اليوم.

ويأتي موقف شريم ردا على تغريدة ناشط مؤتمري قال إن رئيس فرع المؤتمر في الحديدة، هو رجل الأعمال عبدالحليل ثابت، وليس عصام شريم، الذي أطلق تصريحات تلفزيونية بصفته رئيس المؤتمر في الحديدة، وتوعد فيها بمواجهة الحوثيين وطارق صالح الذي يحاول السيطرة على الحديدة بدعم إماراتي، وإزاحة المقاومة التهامية الموالية للحكومة الشرعية.

انشر الخبر :

اخر الأخبار

شدد المسؤول الصحي أنه "يجب دائمًا حماية الرعاية الصحية بموجب القانون الإنساني الدولي".

أشار إلى أن الاحتلال الإسرائيلي "يمسح البشر والحجر والشجر امام سمع العالم وبصره دون ان يحرك ساكنا لوقف محرقة غزة".

لم تتزحزح الولايات المتحدة عن موقفها المؤيد للحرب واستمرارها، مع رفض إدانة جرائم الحرب المرتَكبة ضد المدنيين

وصف أبو عبيدة عجز الحكام العرب عن "تحريك سيارات الإغاثة والمساعدات الإنسانية إلى جزء من أرضكم العربية الإسلامية الخالصة رغماً عن هذا العدو المهزوم المأزوم"، بأنه أمر "لا نستطيع فهمه ولا تفسيره".

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram