The Yemen Logo

مسؤول ايراني: صواريخنا ستنهال على الأمريكيين إذا ارتكبوا أية حماقة

مسؤول ايراني: صواريخنا ستنهال على الأمريكيين إذا ارتكبوا أية حماقة

اليمن نت - 15:51 04/02/2017

حذر مسؤول عسكري إيراني، اليوم السبت، الأمريكيين من مغبّة ارتكاب أية حماقة بالقول "إن صواريخنا ستنهمر على رؤوسهم".

وقال القائد في الحرس الثوري الإيراني، العميد أمير علي حاجي زاده، في تصريح أدلى به على هامش تنفيذ المرحلة الرئيسية لمناورات “المدافعون عن سماء الولاية”، “إن محاولات النيل من قدراتنا وخبراتنا في المجالات النووية والقوة الصاروخية والشؤون المماثلة الأخرى، ليست سوى ذرائع لمناهضة النظام الإسلامي والشعب الإيراني“، وفق ما نشرته وكالة أنباء “فارس” الرسمية.

وردًا على قيام إيران باختبار صاروخ باليستي، يوم الأحد الماضي ، قال الرئيس الامريكي دونالد ترامب، يوم الخميس، إن العمل العسكري لا يزال مطروحًا على الطاولة، بعد أن وجه البيت الابيض تحذيرًا لطهران بسبب التجربة الصاروخية وفرضت وزارة الخزانة الأمريكية عقوبات على إيران.

انشر الخبر :

اخر الأخبار

سادت حالة من الحزن والاستياء القطاعَ الطبي في مصر بعد وفاة الطبيب الشاب "نبيل عادل سيدار" -وهو طبيب جراحة مقيم- إثر إصابته. . .

شددت على أهمية أخذ الاعتبار المتجدد باتخاذ إجراءات مبكرة ضد الفيضانات على جميع المستويات كونها مسألة عاجلة.

جاء ذلك في حديثه مع نظيره البحريني عبد اللطيف بن راشد الزياني في العاصمة الأردنية عمان.

غادرت، اليوم الثلاثاء، أول سفينة تابعة للأمم المتحدة لنقل الحبوب الأوكرانية ميناء بيفديني في جنوب أوكرانيا، متّجهة إلى إفريقيا. . .

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram