The Yemen Logo

مسؤول إيراني: طهران والإمارات اتفقتا على فتح فصل جديد في العلاقات

مسؤول إيراني: طهران والإمارات اتفقتا على فتح فصل جديد في العلاقات

غرفة الأخبار - 11:28 25/11/2021

أعلن نائب وزير الخارجية الإيراني للشؤون السياسية علي باقري كني ، الأربعاء، أن إيران والإمارات اتفقتا على فتح فصل جديد في العلاقات بينهما.

وقال علي باقري كني في تغريدة على "تويتر": "بعد السفر إلى دول المنطقة، اليوم حللت بدبي، وأجريت لقاءا وديا مع الدكتور محمد أنور قرقاش، المستشار الدبلوماسي لرئيس دولة الإمارات، ووزير الدولة خليفة شاهين المرر، واتفقنا على فتح فصل جديد في العلاقات بين البلدين".

وذكرت وكالة "وام" الإماراتية أنه جرى خلال اللقاء بين قرقاش وباقري كني، بحث العلاقات بين الإمارات العربية المتحدة وجمهورية إيران الإسلامية، وتأكيد الجانبين على أهمية تعزيزها على أساس حسن الجوار والاحترام المتبادل في إطار المصالح المشتركة.

كما بحثا العمل على تحقيق المزيد من الاستقرار والازدهار في المنطقة، وتنمية العلاقات الاقتصادية والتجاربة بين البلدين الجارين.

وتناول اللقاء أيضا بحث التطورات الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

انشر الخبر :

اخر الأخبار

بيان جباري وبن دغر ماله وما عليه

فمن نظر للبيان من زاوية مصالحه الشخصية التي ينعم فيها حاليا والتي ما كان له أن يحصل عليها

قال قرداحي في حديث لقناة "الجديد" اللبنانية، إن استقالته هذه "تشكل دعما للرئيس الفرنسي، إيمانويل ماكرون، في زيارته إلى دول الخليج

رغم كونها جزءا من حياتنا الحديثة، إلا أن المواد البلاستيكية، يمكن أن تشكل تحديا كبيرا للبيئة، وقد تغدو أيضا مصدر قلق على الصحة.

الضربة استهدفت موقع أسلحة نوعية تم نقلها من مطار صنعاء الدولي".

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram