The Yemen Logo

مركز الأرصاد يحذر من اضطراب البحر على الأجزاء الجنوبية من سواحل البلاد الغربية  

مركز الأرصاد يحذر من اضطراب البحر على الأجزاء الجنوبية من سواحل البلاد الغربية  

اليمن نت - 14:15 04/02/2021

 اليمن نت-غرفة الأخبار 

توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية، اليوم الخميس، استمرار الرياح النشطة على الأجزاء الجنوبية من السواحل الغربية وباب المندب لتصل سرعتها إلى أكثر من 25 عقدة. 

وأضاف في نشرة الطقس للساعات القادمة أن الرياح تعمل على اضطراب البحر وارتفاع الموج، محذرا في الوقت ذاته مرتادي البحر والصيادين من اضطراب البحر وارتفاع الموج على الأجزاء الجنوبية من السواحل الغربية وباب المندب. 

كما توقع  أن  يستمر الطقس بارد الى شديد البرودة خلال ساعات الليل والصباح الباكر على الأجزاء المرتفعة من محافظات (ذمار، عمران، صنعاء، صعدة، البيضاء الضالع وإب ) وبارد نسبيا غلى بارد على محافظات ( المحويت، حجة، تعز، لحج ،أبين ، شبوة، مأرب، الجوف و حضرموت  ) مع ارتفاع تدريجي في درجات الحرارة الصغرى خلال 5 القادمين . 

وحذر المواطنين خاصة كبار السن والأطفال والمرضى والعاملين أثناء الليل وساعات الصباح الباكر وكذلك المسافرين إلى المحافظات الجبلية بأخذ الاحتياطات اللازمة للوقاية من درجات الحرارة المنخفضة والمزارعين لحماية محاصيلهم الزراعية من تأثيرات الأجواء الباردةَ. 

انشر الخبر :

اخر الأخبار

شدد المسؤول الصحي أنه "يجب دائمًا حماية الرعاية الصحية بموجب القانون الإنساني الدولي".

أشار إلى أن الاحتلال الإسرائيلي "يمسح البشر والحجر والشجر امام سمع العالم وبصره دون ان يحرك ساكنا لوقف محرقة غزة".

لم تتزحزح الولايات المتحدة عن موقفها المؤيد للحرب واستمرارها، مع رفض إدانة جرائم الحرب المرتَكبة ضد المدنيين

وصف أبو عبيدة عجز الحكام العرب عن "تحريك سيارات الإغاثة والمساعدات الإنسانية إلى جزء من أرضكم العربية الإسلامية الخالصة رغماً عن هذا العدو المهزوم المأزوم"، بأنه أمر "لا نستطيع فهمه ولا تفسيره".

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram