The Yemen Logo

مركز الأرصاد اليمني يحذر من موجة صقيع تضرب العاصمة صنعاء وعدة محافظات يمنية

مركز الأرصاد اليمني يحذر من موجة صقيع تضرب العاصمة صنعاء وعدة محافظات يمنية

اليمن نت - 13:32 23/12/2017

حذر المركز اليمني للأرصاد، اليوم السبت، من موجة صقيع تضرب المرتفعات الجبلية غدا الأحد، بسبب استمرار تأثر اليمن بامتداد المرتفع الجوي السيبيري البارد.

وبحسب ما نشرته وكالة الأنباء اليمنية سبأ، فإنه من المتوقع استمرار تأثير الكتلة الهوائية الباردة على معظم المحافظات الجبلية وخاصة صعدة ، عمران ، صنعاء ، ذمار ، البيضاء ، اب ، الضالع وأجزاء من لحج وابين والمحافظات الصحراوية والهضاب الداخلية.

وحذر المركز السكان وخاصة كبار السن والأطفال والمرضى والعاملين اثناء فترة الليل والصباح، ودعا إلى ارتداء الملابس الشتوية المناسبة للوقاية من صدمات البرد.

ويواجه سكان صنعاء والمحافظات الجبلية موجة برد شديدة هي الأولى منذ أعوام، واضطرت عدد من محافظات اليمن إلى تأجيل موعد الدوام الحكومي واليوم الدراسي لدى الطلاب، وسببت موجة البرد خسائر كبيرة لعدد من المحاصيل الزراعية.

انشر الخبر :

اخر الأخبار

سادت حالة من الحزن والاستياء القطاعَ الطبي في مصر بعد وفاة الطبيب الشاب "نبيل عادل سيدار" -وهو طبيب جراحة مقيم- إثر إصابته. . .

شددت على أهمية أخذ الاعتبار المتجدد باتخاذ إجراءات مبكرة ضد الفيضانات على جميع المستويات كونها مسألة عاجلة.

جاء ذلك في حديثه مع نظيره البحريني عبد اللطيف بن راشد الزياني في العاصمة الأردنية عمان.

غادرت، اليوم الثلاثاء، أول سفينة تابعة للأمم المتحدة لنقل الحبوب الأوكرانية ميناء بيفديني في جنوب أوكرانيا، متّجهة إلى إفريقيا. . .

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram