The Yemen Logo

مرصد دولي: اغتيال الصحفي "الحيدري" نتيجة مؤسفة لعدم محاسبة الجناة على الجرائم السابقة

مرصد دولي: اغتيال الصحفي "الحيدري" نتيجة مؤسفة لعدم محاسبة الجناة على الجرائم السابقة

غرفة الأخبار - 12:01 16/06/2022

أكد المرصد الأورومتوسطي لحقوق الإنسان، اليوم الخميس، أن اغتيال الصحفي "صابر الحيدري" نتيجة مؤسفة لعدم محاسبة الجناة على الجرائم السابقة.

وقال المرصد في بيان مقتضب على حسابه في "تويتر" أن"مقتل الصحافي "صابر الحيدري" بتفجير استهدف مركبته مساء أمس بمديرية المنصورة في عدن نتيجة مؤسفة لعدم محاسبة الجناة على الجرائم السابقة".

وأضاف أن "على المجلس الانتقالي الجنوبي بصفته سلطة الأمر الواقع فتح تحقيق فوري في الحادثة ومحاسبة المتورطين وضمان حماية الصحافيين بالمناطق التي يسيطر عليها".

وكان الصحفي الحيدري قد قضى مع اثنين آخرين وأصيب رابع بانفجار عبوة ناسفة زرعت في سيارته أمس الأربعاء بمديرية المنصورة بمحافظة عدن الخاضعة أمنياً لسيطرة المجلس الانتقالي المدعوم من الإمارات.

انشر الخبر :

اخر الأخبار

نفت فرنسا، اليوم الجمعة، أي تواجد عسكري لها في منشأة بلحاف لتسييل وتصدير الغاز الطبيعي في شبوة، جنوب شرقي اليمن، تشارك. . .

قال الجيش الوطني، اليوم الجمعة، إنه رصد أكثر 3700 خرق للهدنة الأممية، ارتكبته مليشيات الحوثي في محافظة تعز، منذ بدء سريان. . .

تمّت السيطرة على كلّ الحرائق التي اجتاحت الأربعاء والخميس مناطق حرجية وحضرية في شمال شرق الجزائر، مودية بحياة 38 شخصا. . .

أجرت الصين، التي تعتبر تايوان إقليما تابعا لأراضيها، مناورات حربية وتدريبات عسكرية حول الجزيرة

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram