The Yemen Logo

مدير أمن "حضرموت" يدعو المواطنين إلى الالتزام بإجراءات حظر التجوال خلال أيام العيد

مدير أمن "حضرموت" يدعو المواطنين إلى الالتزام بإجراءات حظر التجوال خلال أيام العيد

اليمن نت - 15:06 24/05/2020

اليمن نت-متابعة خاصة

أكد مدير عام الأمن والشرطة بمحافظة حضرموت الوادي والصحراء العميد "مبارك العوبثاني"، اليوم الأحد، على أهمية الإجراءات الأمنية الصارمة حول ما يتعلق بحظر التجوال حفاظاً على سلامة المواطنين من انتشار فيروس كورونا.

وبحسب وكالة الأنباء الرسمية "سبأ" اطلع مدير عام الأمن والشرطة بمحافظة حضرموت الوادي والصحراء العميد مبارك العوبثاني، على سير العمل في معسكر الأمن والشرطة والإدارات والوحدات الأمنية والشرطوية والدوريات والنقاط الأمنية في اول ايام عيد الفطر المبارك.

ودعا المواطنين إلى الالتزام بالإجراءات الاحترازية التي أقرتها الجهات المختصة في المحافظة، خلال أيام عيد الفطر.

وأكد العوبثاني على رفع الجاهزية واليقظة الأمنية وتنفيذ حظر التجوال بكل صرامة حفاظاً على سلامة المواطنين من انتشار كوفيد19.

وكان المحافظ فرج البحسني قال في كلمة وجّهها للمواطنين، السبت، إن اتخاذ الإجراءات الاحترازية الصارمة، والتقيد الصارم بالتوجيهات وفي مقدمتها البقاء في البيوت ضرورة حتمية.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

انشر الخبر :

اخر الأخبار

اعتبر الأمير السعودي سطام بن خالد آل سعود، اعتراف الولايات المتحدة، بشرعية مليشيا الحوثي دليل على ازدواجية السياسية الأمريكية، مشيرا إلى تناقض موقفها من حركة طالبان بعد عقدين من الحروب.

دعت سارة تشارلز مساعدة مدير الوكالة الأميركية للتنمية الدولية الحوثيين والسلطات في الجنوب إلى «التوقف عن عرقلة حركة المساعدات الإنسانية»، التي قالت إنها قد تؤدي «إلى المجاعة في اليمن».

أعلن تحالف دعم الشرعية في اليمن، اليوم (الجمعة)، اعتراض الدفاعات الجوية السعودية وتدميرها طائرة دون طيار (مفخخة) أطلقتها الميليشيا الحوثية الإرهابية تجاه خميس مشيط.

الطائرات استهدفت مركز القيادة، ومواقع التدريب وقطاعات الحشد ومواقع أخرى داخل المعسكر، وكانت الإصابات دقيقة.

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram