The Yemen Logo

مدرب المنتخب اليمني: يؤكد السعي لتحسين الصورة أمام العراق في "خليجي 24"

مدرب المنتخب اليمني: يؤكد السعي لتحسين الصورة أمام العراق في "خليجي 24"

اليمن نت - 16:06 30/11/2019

اليمن نت/ متابعات

قال سامي النعاش المدير الفني للمنتخب اليمني، السبت، إنه يسعى لتحسين صورة فريقه في مباراة العراق، الإثنين، في الجولة الثالثة للمجموعة الأولى في كأس الخليج لكرة القدم المقامة في قطر (خليجي 24)، بعد التعرض للهزيمة مرتين أمام الإمارات 0- 3، ثم قطر 0- 6.

وفي المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة العراق، قال النعاش "الهدف في المباراة القادمة تحسين الصورة ولدينا طموح لنتيجة جيدة وسيكون هناك تغيير بسيط أمام العراق".

وأوضح، "الوضع العام في اليمن لا يساعد على إيجاد منتخب قوي لأن النشاط الرياضي متوقف، وهناك عناصر لا تمتلك خبرات تشارك للمرة الأولى، الأداء والنتيجة جانبان مختلفان، النتيجة ثقيلة وواضحة، ولكن إذا نظرنا إلى الأداء نستطيع أن ننصف المنتخب اليمني".

وأكد مدرب اليمن، "كرة القدم هي الوحيدة التي تجمع اليمنيين، وهي متنفس وعشق لكل اليمنيين والجماهير ستستمر في مساندة المنتخب، هناك أمور كثيرة تمنع تطور المنتخب، ولا يمكن الاستمرار إلا بوجود حالة طبيعية".

انشر الخبر :

اخر الأخبار

وأفاد البيان أنه من المؤكد أن شهر كانون الثاني/يناير سيحطم الأرقام القياسية فيما يتعلق بعدد الضحايا المدنيين.

صادقت المحكمة الاتحادية العراقية، أعلى سلطة قضائية في البلاد، اليوم الثلاثاء، على إعادة انتخاب محمد الحلبوسي رئيسا لمجلس. . .

أعلن تحالف دعم الشرعية في اليمن، اليوم الثلاثاء، مقتل أكثر من 240 عنصرا من مليشيات الحوثي، وتدمير آليات عسكرية بـ53. . .

 حذر الصليب الأحمر الألماني من تفاقم الوضع الإنساني في اليمن التي تشهد حربا عنيفة منذُ سبع سنوات.

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram