The Yemen Logo

محافظ مأرب: الاحتفاء بذكرى ثورة "سبتمبر" تجديد للعهد بمواصلة النضال من أجل اليمن

محافظ مأرب: الاحتفاء بذكرى ثورة "سبتمبر" تجديد للعهد بمواصلة النضال من أجل اليمن

اليمن نت - 16:26 19/09/2020

اليمن نت-متابعة خاصة

قال محافظ مأرب اللواء "سلطان العرادة"، اليوم السبت، إن الاحتفاء بذكرى ثورة 26 سبتمبر" تجديد للعهد بمواصلة النضال من أجل اليمن.

جاء ذلك خلال ترأسه، اجتماعاً مشتركاً للجنة الفرعية للاحتفالات بالمحافظة ودائرتي العلاقات العامة والتوجيه المعنوي بوزارة الدفاع في إطار التحضيرات الجارية للاحتفاء بالأعياد الوطنية لثورتي سبتمبر وأكتوبر الخالدتين.

وبحسب موقع المحافظة الإعلامي شدد العرادة على ضرورة الإعداد الجيد للاحتفاء الرسمي والشعبي بما يليق بعظمة ثورتي26 سبتمبر و14 أكتوبر، وإعلاء مظاهر الاحتفاء بها ، بقدر معانيها وقيمها وأهدافها الجمهورية والوطنية ، والوفاء لدماء الشهداء وقوافل التضحيات من أجل استكمال تحقيق أهدافها السامية.

وجدد التأكيد على تجديد العهد بمواصلة النضال والتضحيات لتظل شعلة تلك الثورات المجيدة متقدة في القلوب، ومتوهجة في الميدان ، وتجسد حلم كل اليمنيين في العزة والحرية ، والبناء والتنمية والعيش الكريم في ظل يمن اتحادي يتساوى فيه الجميع في الحقوق والواجبات.

ولفت إلى أن الجيل الحاضر بات يدرك اليوم عظمة ثورتي سبتمبر وأكتوبر وسمو الأهداف والغايات النبيلة، ونفوسهم أكثر اتقادا للدفاع عنها والتمسك بهاحيث يرابط أبناؤها من الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في كل جبل وواد في مختلف جبهات القتال للذود عن الأهداف الخالدة للثورتين.

وأوضح أن الجيل الحاضر يقف بكل بسالة وشجاعة وإيمان وتضحية بمساندة في وجه مليشيات الحوثي المدعومة من إيران التي تحلم بعودة الإمامة حسب تعبيرة.

وأكد أن نضالات الجيل الحاضر هي في سياق الدفاع عن هوية اليمن العربية ووضع حد للأطماع الفارسية، حيث تواصل إيران وحرسها الثوري وحزب الله وبقية العصابات الإرهابية تحديها للمجتمع الدولي وتهريب أحدث الأسلحة وتقديم الدعم السياسي والإعلامي طوال السنوات الماضية.

انشر الخبر :

اخر الأخبار

شدد المسؤول الصحي أنه "يجب دائمًا حماية الرعاية الصحية بموجب القانون الإنساني الدولي".

أشار إلى أن الاحتلال الإسرائيلي "يمسح البشر والحجر والشجر امام سمع العالم وبصره دون ان يحرك ساكنا لوقف محرقة غزة".

لم تتزحزح الولايات المتحدة عن موقفها المؤيد للحرب واستمرارها، مع رفض إدانة جرائم الحرب المرتَكبة ضد المدنيين

وصف أبو عبيدة عجز الحكام العرب عن "تحريك سيارات الإغاثة والمساعدات الإنسانية إلى جزء من أرضكم العربية الإسلامية الخالصة رغماً عن هذا العدو المهزوم المأزوم"، بأنه أمر "لا نستطيع فهمه ولا تفسيره".

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram