The Yemen Logo

محافظ حضرموت: مقتل وإصابة 5 جنود في هجوم للحوثيين بطائرة مسيرة

محافظ حضرموت: مقتل وإصابة 5 جنود في هجوم للحوثيين بطائرة مسيرة

غرفة الأخبار - 09:48 24/11/2022

أكد محافظ محافظة حضرموت مبخوت بن ماضي، مقتل وإصابة خمسة من قوات الجيش في هجوم بطائرة مسيرة شنته مليشيا الحوثي على موقع عسكري بالمحافظة شرقي البلاد.

وقال بن ماضي في بيان الأربعاء، إن "الحوثيين شنوا هجوما بالطيران المسير على اللواء 23 التابع لقوات المنطقة العسكرية الأولى في منطقة العلم على بعد 130 كيلومترا من مديرية العبر الصحراوية بمحافظة حضرموت".

وأوضح بأن الهجوم أسفر عن مقتل جنديين وإصابة ثلاثة آخرين.

ويأتي الهجوم بعد يومين من آخر شنه الحوثيون بطائرة مسيرة مفخخة على ميناء الضبة النفطي بحضرموت، ما تسبب بإيقاف تصدير شحنة نفطية تقدر بنحو مليوني برميل من النفط الخام.

انشر الخبر :

اخر الأخبار

قالت وكالة أنباء سبأ الرسمية إن أعضاء في مجلس القيادة الرئاسي قدموا، اليوم السبت، مقترحات بمعاقبة قيادات مليشيات الحوثي. . .

سقط المنتخب التونسي، اليوم السبت، بشكل مخيب أمام أستراليا بهدف نظيف في الجولة الثانية من دور المجموعات في مونديال. . .

بات منتخب قطر المضيف أوّل المودعين في مونديال 2022 لكرة القدم، اليوم الجمعة، بعدما مُني بخسارة ثانية توالياً وهذه المرة أمام. . .

أقرت مجموعة العمل المالي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا (MENAFATF)، اليوم الجمعة، اختيار اليمن نائبا لرئيس المجموعة. . .

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram