The Yemen Logo

محافظ حضرموت: انعقاد مجلس النواب في "سيئون" أزعج الميليشيات

محافظ حضرموت: انعقاد مجلس النواب في "سيئون" أزعج الميليشيات

اليمن نت - 17:47 11/04/2019

قال محافظ حضرموت "فرج البحسني" اليوم الخميس، إن انعقاد الدورة غير الاعتيادية لمجلس النواب في سيئون تكتسب أهمية سياسية ومعنوية كبيرة.

وأفاد "البحسني" في مؤتمر صحفي عقده مساء بمدينة سيئون، أن أهمية هذا الحدث، أزعجت مليشيا الانقلاب الحوثية التي عمدت إلى اطلاق طائرتين مسيّرتين معاديتين صباح وعصر اليوم.

وأكد أنه تم التصدي لهما وإسقاطهما من قِبل قوات الدفاع الجوي بنجاح، وتم تحديد مسارها ومركز انطلاقها ونوعية صناعتها.

وأضاف: أن قرار انعقاد الدورة غير الاعتيادية لمجلس النواب بحضرموت يمثّل حدثاً وطنياً كبيراً ومهماً تتشرّف حضرموت باحتضانه، وقد تم اتخاذ الإجراءات اللازمة إدارياً وأمنياً لإنجاحه، مطمئناً الجميع بأن الوضع مستقر وتم استكمال الترتيبات واتخاذ الإجراءات لاستقبال المشاركين في دورة مجلس النواب.

ولفت إلى أن انعقاد مجلس النواب يمثّل أهمية كبيرة للشرعية وللوطن ولقيادة تحالف دعم الشرعية في اليمن بقيادة المملكة العربية السعودية وللعالم أجمع، كون الجميع سينظر لهذه الخطوة بكثير من التقدير، وأن حضرموت ستضيف صفحة جديدة من الانجاز والنجاح.

وأكد أن حضرموت ستتشرّف لأول مرة باحتضان هذا الحدث في ظروف استثنائية وفي ظروف الحرب، الأمر الذي يؤكد بشكل قاطع أن حضرموت تنعم بالأمن والاستقرار ومهيأة لانعقاد هذا الحدث وغيره من الفعاليات الوطنية الكبيرة والمهمة.

انشر الخبر :

اخر الأخبار

بيان جباري وبن دغر ماله وما عليه

فمن نظر للبيان من زاوية مصالحه الشخصية التي ينعم فيها حاليا والتي ما كان له أن يحصل عليها

قال قرداحي في حديث لقناة "الجديد" اللبنانية، إن استقالته هذه "تشكل دعما للرئيس الفرنسي، إيمانويل ماكرون، في زيارته إلى دول الخليج

رغم كونها جزءا من حياتنا الحديثة، إلا أن المواد البلاستيكية، يمكن أن تشكل تحديا كبيرا للبيئة، وقد تغدو أيضا مصدر قلق على الصحة.

الضربة استهدفت موقع أسلحة نوعية تم نقلها من مطار صنعاء الدولي".

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram