The Yemen Logo

متظاهرون في تعز ينددون باختطاف أدوات الإمارات للشيخ توفيق السبئي" غربي المحافظة

متظاهرون في تعز ينددون باختطاف أدوات الإمارات للشيخ توفيق السبئي" غربي المحافظة

اليمن نت - 15:35 08/04/2020

اليمن نت-خاص

خرجت مسيرة احتجاجية، اليوم الأربعاء، بمدينة "تعز" اليمنية تطالب بالإفراج عن الشيح "توفيق السبئي" المختطف لدى قوات "طارق صالح" المدعومة من الامارات.

وقال مصدر محلي في تصريح لـ "اليمن نت"، إن العشراتُ من أبناءِ مديريةِ صبر خرجوا في مسيرةً احتجاجية للمطالبةِ بالإفراجِ عن توفيق السبئي المختطفِ في سجونِ قواتِ طارق صالح المدعومةِ من الامارات في الساحل الغربي.

وبحسب المصدر: يُعَدُّ توفيق السبئي أحدَ أعيانِ مديريةِ صبر واعترَضَت طريقَهُ أطقمٌ تابعةٌ لمليشياتِ طارق صالح في الساحلِ الغربيِ قبلَ أربعةِ أشهرٍ عندما كانَ في طريقِهِ لتفقدِ بعضِ الأُسرِ المحتاجةِ في الساحلِ الغربيِ، واقتادتْهُ إلى سجونِها.

انشر الخبر :

اخر الأخبار

اتهمت تقارير محلية ميليشيا الحوثية بتشديد الرقابة على الاتصالات والتجسس على اليمنيين وتحويل قطاع الاتصالات إلى أداة عسكرية واستخبارية إلى جانب الأموال الضخمة التي يدرها هذا القطاع.

ترغب الإدارة الأميركية، بحسب المطلعين على الملف اليمن، في رؤية فتح محطات أخرى لخطوط الطيران اليمنية

السلام في اليمن ومستقبله، هو قرار استراتيجي، يتخذه في الأساس اليمنيون أنفسهم،

يعود الحديث عن تنظيم القاعدة مجددا إلى المحافظات الجنوبية، وتحديداً أبين وشبوة، بعد شهرين من التحول السياسي في البلاد المتمثل. . .

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram