The Yemen Logo

مؤسسة يمنية لرعاية الأيتام تستهل العام الجديد بإستقبال 400 طالب في عشرات التخصصات

مؤسسة يمنية لرعاية الأيتام تستهل العام الجديد بإستقبال 400 طالب في عشرات التخصصات

اليمن نت - 13:25 11/01/2018

أكدت مؤسسة اليتيم التنموية، اليوم الخميس، مواصلتها دعم وتعليم أيتام اليمن لكي ينهضوا بالبلاد مثلهم مثل كافة الشرائح الفعالة داخل البلاد.

وقالت المؤسسة إنها استهلت  العام الميلادي الجديد باستقبال دفعة جديدة من الطلاب والطالبات يتجاوز عددهم ال 400ويتوزعون على أكثر من 20تخصصا" نوعيا" داخل مراكز التعليم بالمؤسسة.

وكانت المؤسسة قد أقامت صباح امس الأربعاء، حفلا" لاستقبال الطلاب الملتحقين في كلية التكنولوجيا الحديثة لهذا العام والطلاب المبتعثين إلى الجامعات الحكومية والخاصة على نفقة المؤسسة..مؤكدة في فقراته  أنه لايوجد عصا سحرية تنهض بالشعوب غير التعليم والمزيد من التعليم وبه تتقدم الشعوب وتزدهر المجتمعات.

ولدى المؤسسة 3 مراكز تعليمية هي كلية التكنولوجيا الحديثة ومركز رئيس الجمهورية ومعهد روافد للتنمية حيث تضم قرابة الألف متدرب, في تخصصات هندسية تقنية وطبية ومهنية وفي مجال تنمية الطفل وتنمية الفتاة

وتعمل المؤسسة إلى جانب التدريب والتعليم في مجال الرعاية الاجتماعية وكانت بدأت مطلع الأسبوع الجاري توزيع معونات نقدية عل 2000يتيم في كافة محافظات الجمهورية..

انشر الخبر :

اخر الأخبار

شدد المسؤول الصحي أنه "يجب دائمًا حماية الرعاية الصحية بموجب القانون الإنساني الدولي".

أشار إلى أن الاحتلال الإسرائيلي "يمسح البشر والحجر والشجر امام سمع العالم وبصره دون ان يحرك ساكنا لوقف محرقة غزة".

لم تتزحزح الولايات المتحدة عن موقفها المؤيد للحرب واستمرارها، مع رفض إدانة جرائم الحرب المرتَكبة ضد المدنيين

وصف أبو عبيدة عجز الحكام العرب عن "تحريك سيارات الإغاثة والمساعدات الإنسانية إلى جزء من أرضكم العربية الإسلامية الخالصة رغماً عن هذا العدو المهزوم المأزوم"، بأنه أمر "لا نستطيع فهمه ولا تفسيره".

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram