The Yemen Logo

مؤتمر صنعاء ينتخب قيادات جديدة وأحمد صالح نائبا للحزب

مؤتمر صنعاء ينتخب قيادات جديدة وأحمد صالح نائبا للحزب

اليمن نت - 12:22 02/05/2019

انتخب حزب المؤتمر الشعبي العام جناح صنعاء, اليوم الخميس، قيادات جديدة، وذلك بعد عام ونصف من مقتل الرئيس السابق والأمين العام للحزب علي عبد الله صالح على يد الحوثيين.

وبحسب موقع الحزب "المؤتمر نت" فإن "اللجنة الدائمة في المؤتمر الشعبي العام، اختتمت اعمال دورتها الاعتيادية اليوم في العاصمة صنعاء بإعلان تمسكها برئاسة الشيخ صادق أمين أبو راس للمؤتمر الشعبي العام".

وأضاف الموقع, أن "اجتماع اللجنة الدائمة انتخب نجل الرئيس السابق أحمد علي عبدالله صالح نائبا لرئيس الحزب إلى جانب كل من يحيى علي الراعي وقاسم لبوزة".

وأشار إلى أن "أعضاء اللجنة الدائمة للمؤتمر انتخبوا غازي أحمد علي محسن أمينا عاما للحزب خلفا لـ عارف الزوكا الذي قتل مع الرئيس السابق مطلع ديسمبر/ كانون الأول قبل الماضي.

انشر الخبر :

اخر الأخبار

شدد المسؤول الصحي أنه "يجب دائمًا حماية الرعاية الصحية بموجب القانون الإنساني الدولي".

أشار إلى أن الاحتلال الإسرائيلي "يمسح البشر والحجر والشجر امام سمع العالم وبصره دون ان يحرك ساكنا لوقف محرقة غزة".

لم تتزحزح الولايات المتحدة عن موقفها المؤيد للحرب واستمرارها، مع رفض إدانة جرائم الحرب المرتَكبة ضد المدنيين

وصف أبو عبيدة عجز الحكام العرب عن "تحريك سيارات الإغاثة والمساعدات الإنسانية إلى جزء من أرضكم العربية الإسلامية الخالصة رغماً عن هذا العدو المهزوم المأزوم"، بأنه أمر "لا نستطيع فهمه ولا تفسيره".

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram