The Yemen Logo

مأرب.. جامعة إقليم سبأ تدشن المناقشات العلنية لـ 30 رسالة ماجستير

مأرب.. جامعة إقليم سبأ تدشن المناقشات العلنية لـ 30 رسالة ماجستير

اليمن نت - 15:05 05/04/2021

اليمن نت _ غرفة الأخبار

دشن محافظ مأرب سلطان العرادة ورئيس جامعة إقليم سبأ الدكتور محمد القدسي، اليوم الإثنين، المناقشة العلنية لـ 30 رسالة ماجستير في مختلف التخصصات ضمن برنامج الدراسات العليا في الجامعة.

وأكد المحافظ دعم السلطات المحلية للجامعة وأنشطتها وبرامجها العلمية الهادفة إلى تطوير الأداء العالي والارتقاء بمخرجاته إلى الأفضل بما يلبي احتياجات الوطن ويسهم في نهضته وازدهاره في كافة المجالات.

وأوضح رئيس الجامعة أن برنامج الماجستير بدأ قبل ثلاث سنوات واستقبل 259 باحثا وباحثة في خمسة برامج علمية في الجامعة واليوم تحتفي بمناقشة رسائل الماجستير لـ 30 باحثا وباحثة ممن استكملوا إعداد رسائلهم في عدة تخصصات.

وأكد أن الجامعة عازمة توسيع البرامج العلمية وفتح برنامج الدكتوراه وإنشاء مراكز بحثية أخرى وذلك ضمن خطتها الاستراتيجية خلال الخمس السنوات القادمة.

انشر الخبر :

اخر الأخبار

شدد المسؤول الصحي أنه "يجب دائمًا حماية الرعاية الصحية بموجب القانون الإنساني الدولي".

أشار إلى أن الاحتلال الإسرائيلي "يمسح البشر والحجر والشجر امام سمع العالم وبصره دون ان يحرك ساكنا لوقف محرقة غزة".

لم تتزحزح الولايات المتحدة عن موقفها المؤيد للحرب واستمرارها، مع رفض إدانة جرائم الحرب المرتَكبة ضد المدنيين

وصف أبو عبيدة عجز الحكام العرب عن "تحريك سيارات الإغاثة والمساعدات الإنسانية إلى جزء من أرضكم العربية الإسلامية الخالصة رغماً عن هذا العدو المهزوم المأزوم"، بأنه أمر "لا نستطيع فهمه ولا تفسيره".

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram