The Yemen Logo

مأرب: الحوثيون يستهدفون مبنى تأهيل "الأطفال المجندين" بصاروخ كاتيوشا

مأرب: الحوثيون يستهدفون مبنى تأهيل "الأطفال المجندين" بصاروخ كاتيوشا

اليمن نت - 21:12 02/05/2018

استهدفت مليشيا الحوثي المسلحة عصر اليوم الأربعاء مركز تأهيل الأطفال المجندين في محافظة مأرب شرقي اليمن بصواريخ كاتيوشا.

وقالت مصادر محلية، إن صاروخين من نوع كاتيوشا اطلقتهما مليشيا الحوثي استهدافا مركز تأهيل الأطفال المجندين ما أدى الى تضرر المبنى دون وقوع خسائر.

بدوره دان وزير الاعلام معمّر الارياني قيام مليشيا الحوثي الايرانية باستهداف مقر مركز اعادة تأهيل الأطفال المجندين والمتأثرين بالحرب بمحافظة مأرب بعدد من صواريخ الكاتيوشا.

وأوضح الوزير الارياني في بيان صحفي إن هذا الاستهداف من قبل مليشيا الحوثي الانقلابية لمقر المركز الذي يأوي الأطفال المجندين في صفوف المليشيا الحوثية ممن وقعوا بأيدي الجيش والمقاومة الشعبية ويتولى اعادة تأهيلهم نفسياً واجتماعياً لإدماجهم في المجتمع، ليس الأول.

مشيراً إلى أن هذا الاستهداف المتكرر والمتعمد يؤكد رغبة المليشيا الحوثية في تصفية هؤلاء الأطفال الأبرياء بعد أن فشلوا في ارسالهم للموت عبر الدفع بهم إلى جبهات القتال في مخالفة للقوانين الدولية التي تمنع الزج بصغار السن في الحروب.

انشر الخبر :

اخر الأخبار

وكالة بلومبرج نشرت تقريراً -نقلته واشنطن بوست- عن الأمير محمد بن سلما يعيد "اليمن نت" نقله إلى العربية.

أشار المصدر الدبلوماسي إلى أن التعيينات الجديدة تؤثر في حرب اليمن، إذ دائماً اعتبرت الحرب غطاء لتمكين الأمير الشاب من خلافة والدة.

قالت شركة "نورد ستريم إيه جي"، مشغل خط أنابيب نورد ستريم 1 من روسيا إلى ألمانيا، إن نظام خطوط الأنابيب تحت بحر البلطيق تعرض. . .

أصدر العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، إرادة ملكية بإعادة تشكيل مجلس الوزراء.

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram