The Yemen Logo

مأرب : إعادة ترميم معسكر النجدة من أضرار المليشيا

مأرب : إعادة ترميم معسكر النجدة من أضرار المليشيا

اليمن نت - 16:02 05/02/2017

دشنت السلطة المحلية بمحافظة مأرب مشروع إعادة ترميم معسكر قوات النجدة المركزية من آثار الدمار الذي خلفته مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية جراء حصارها للمدينة قبل نحو عامين.

وأبدى محافظ مأرب اللواء سلطان العرادة بحضور وكيلي وزارة الداخلية للشؤون الأمنية اللواءين محمد سالم بن عبود وعبدالله الموساي استعداده الكامل في دعم مشروع إعادة ترميم المعسكر ومبانيه من الدمار الذي خلفته عصابات الانقلاب.

وأكد قائد النجدة بمحافظة مأرب المقدم أحمد سعيد دركم أن معسكر قوات النجدة تعرض لقصفٍ شديد من قبل مليشيا الانقلاب من منطقة الجفينة أثناء حصارها للمدينة.

وأوضح القائد دركم أن قوات النجدة كانت تمثل خط دفاع صاروخي عن المدينة،  الأمر الذي جعل المليشيا تشن قصفها الصاروخي على مكتب قائد المعسكر وقواته ومبانيه.

انشر الخبر :

اخر الأخبار

شدد المسؤول الصحي أنه "يجب دائمًا حماية الرعاية الصحية بموجب القانون الإنساني الدولي".

أشار إلى أن الاحتلال الإسرائيلي "يمسح البشر والحجر والشجر امام سمع العالم وبصره دون ان يحرك ساكنا لوقف محرقة غزة".

لم تتزحزح الولايات المتحدة عن موقفها المؤيد للحرب واستمرارها، مع رفض إدانة جرائم الحرب المرتَكبة ضد المدنيين

وصف أبو عبيدة عجز الحكام العرب عن "تحريك سيارات الإغاثة والمساعدات الإنسانية إلى جزء من أرضكم العربية الإسلامية الخالصة رغماً عن هذا العدو المهزوم المأزوم"، بأنه أمر "لا نستطيع فهمه ولا تفسيره".

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram