The Yemen Logo

لمنافسة يوتيوب.. "تيك توك" تضيف ميزة جديدة

لمنافسة يوتيوب.. "تيك توك" تضيف ميزة جديدة

اليمن نت - وكالات - 12:38 08/03/2023

أعلن تطبيق تيك توك لمشاركة المقاطع المصورة القصيرة، أنه سيسمح لبعض صناع المحتوى بإنتاج مقاطع أطول بمقابل مادي، فاتحا بذلك بابا جديدا لمستخدميه لكسب المال.

ستتيح خدمته الجديدة "سيريز" لصناع المحتوى المؤهلين نشر مجموعات تصل إلى 80 مقطعا مصورا طويلا، تصل مدة كل منها إلى 20 دقيقة، في حين يسمح تيك توك الآن بـ10 دقائق حدا أقصى للمقاطع المصورة.

وبعد أن أحدث ثورة في مجال التواصل الاجتماعي الذي يهيمن عليه إلى حد بعيد فيسبوك وإنستغرام المملوكان لـ"ميتا بلاتفورمز "بمقاطعه المصورة القصيرة ومحرك توصياته المتطور، يدخل تيك توك حاليا غمار المنافسة مع عملاق آخر.. يوتيوب التابع لجوجل.

قال تيك توك، المملوك لبايت دانس، إن مستخدميه يأتون على نحو متزايد إلى منصته لإنتاج محتوى مثل عرض جداول البيانات والتمارين البدينة ووصفات الطعام، وهي مساحة لا يزال يوتيوب الوجهة المهيمنة فيها.

ولم يتضح بعد ما إذا كان تيك توك سيأخذ مقابل من صناع المحتوى على ذلك.

ويقدم التطبيق بالفعل لمستخدميه نصائح وهدايا، فضلا عن إدارته صندوقا لتحفيزهم على زيادة متابعيهم.

بلغ عدد مستخدمي تيك توك مليار مستخدم نشط شهريا في سبتمبر 2021، ولم يبلغ عن قاعدة مستخدميه منذ ذلك الحين. بالمقارنة، كان لدى فيسبوك قرابة ثلاثة مليارات مستخدم نشط شهريا في ديسمبر 2022.

انشر الخبر :

اخر الأخبار

يعتبر شهر رمضان الكريم هو الموسم الوحيد لعرض الأعمال الفنية على القنوات اليمنية المختلفة والتي يترقبها الجمهور اليمني كل عام. وخلال الأيام الماضية طرحت بعض القنوات اليمنية "البوسترات" الرسمية لبعض تلك الأعمال الدرامية، ومن أهم تلك القنوات هي قناة يمن شباب وكذلك قناة السعيدة والمهرية, والتي تتصدر مشاهدات المسلسلات عبر القنوات وكذلك قنوات اليوتيوب. وسيطرت […]

دعا الاتحاد الأوروبي، اليوم الثلاثاء، إلى الإفراج على جميع المعتقلين في اليمن في صفقة تبادل الأسرى الذي أُعلن عنه أمس برعاية الأمم المتحدة والصليب الأحمر. وقالت بعثة الاتحاد في اليمن في تغريدة عبر حسابها في تويتر، "يرحب الاتحاد الأوروبي بالإعلان في جنيف عن تبادل كبير للسجناء برعاية الأمم المتحدة والصليب الأحمر". وأضاف: "نُشيد بالأطراف ونحثهم […]

طالبت أسرة السياسي محمد قحطان، اليوم الاثنين، جماعة الحوثي المسلحة بالإفراج عنه دون قيد أوشرط وخارج أي عملية تفاوضية مع أي طرف. 

أطراف النزاع اختتمت اليوم اجتماعًا استمر لعشرة أيام في سويسرا تم الانتهاء فيه من وضع الخطة التنفيذية لإطلاق سراح 887 من المحتجزين لأسباب تتعلق بالنزاع.  

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram