The Yemen Logo

لماذا أعلن طارق صالح تخليه عن "حراس الجمهورية" ومنصاته في مواقع التواصل؟

لماذا أعلن طارق صالح تخليه عن "حراس الجمهورية" ومنصاته في مواقع التواصل؟

اليمن نت - 21:34 18/07/2018

تخلت قوات ما تسمى "المقاومة الوطنية" التي يقودها العميد طارق محمد صالح، المدعوم من دولة الإمارات، من حساب "حراس الجمهورية" على تويتر، الحساب الذي دافع عن قائد المقاومة "طارق صالح" بعد اساءات أبو اليمامة له.

ونفى مصدر في المقاومة الوطنية وجود أي حسابات للمقاومة الوطنية (ألوية حراس الجمهورية) في منصات التواصل الاجتماعي "تويتر، فيس بوك" وبقية وسائل التواصل الاجتماعي.

وأكد المصدر أن الوسيلة الإعلامية الوحيدة الناطقة باسم قوات المقاومة الوطنية هي وكالة 2 ديسمبر الإخبارية وحسابات الوكالة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان حساب "حراس الجمهورية" قد ندد بإساءات أبو اليمامة ودعا السلطات الشرعية إلى إقالته من منصبه العسكري ومحاسبته.

وكان أبو اليمامة  قد هاجم طارق صالح أمام المئات من المسلحين الذين ينتمون لما يسمى بالحزام الأمني وخاطبهم بقوله “كما تعلمون طارق عفاش أتى إلى عندنا لابس جلباب وسنخرجه من عندنا في نفس الجلباب إلى بلاده”، وتابع ” طارق ليس سوى إمعة لا يقدر على تعكير صفو “الجنوب”.

وأعتبر بيان نشرته صفحة حراس الجمهورية على تويتر، تصريحات (أبو اليمامة) بتجاوز الخطوط الحمراء، داعيًا العقلاء في المجلس الانتقالي الجنوبي إلى إيقاف التصعيد ولجم مثل هذه الأصوات.

 

انشر الخبر :

اخر الأخبار

أعلنت الهيئة الأميركيّة لتنظيم الاتّصالات (إف سي سي)، الجمعة، حظر المعدّات وخدمات الاتّصالات التي تُقدّمها خمس شركات. . .

دشنت أربع محافظات يمنية، اليوم السبت، امتحانات المفاضلة للتنافس على منح التبادل الثقافي للعام الجامعي ٢٠٢٣- ٢٠٢٤ التي. . .

وافقت الدول الأطراف الموقعة على اتفاقية حظر الالغام (اوتاوا)، اليوم السبت، على تمديد تقديم الدعم لليمن في مجال نزع الالغام لمدة. . .

سقط المنتخب السعودي، اليوم السبت، بهدفين نظيفين أمام بولندا في الجولة الثانية من دور المجموعات في مونديال قطر على استاد. . .

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram