The Yemen Logo

لقاء ثاني خلال اربع سنوات.. بن زايد يلتقي قياديين في حزب الإصلاح اليمني

لقاء ثاني خلال اربع سنوات.. بن زايد يلتقي قياديين في حزب الإصلاح اليمني

اليمن نت - 21:07 14/11/2018

التقى ولي عهد أبو ظبي، محمد بن زايد، رئيس الهيئة العليا لحزب الإصلاح محمد اليدومي والأمين العام للحزب عبدالوهاب الآنسي في العاصمة الإماراتية أبو ظبي.

ونشر الحساب الرسمي محمد بن زايد على" تويتر"، أنه استقبل محمد عبدالله اليدومي رئيس الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح وعبد الوهاب أحمد الآنسي الأمين العام للتجمع.

ويعتبر هذا اللقاء الثاني بين الطرفين منذ انطلاق عاصفة الحزم مارس 2015، حيث سبق وأن التقت قيادة الحزب بولي العهد الإماراتي في الثالث عشر من ديسمبر/كانون الأول 2017م بالعاصمة السعودية الرياض بحضور ولي العهد السعودي محمد بن سلمان.

وفي تعليقه على هذا اللقاء، قال رئيس الدائرة الإعلامية للإصلاح، علي الجرادي، إن لقاء ولي العهد الشيخ محمد بن زايد بقيادة حزب الاصلاح خطوة مهمة لمزيد تعاون وتنسيق بين الشرعية اليمنية بقيادة الرئيس هادي وبين دول التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية.

وتابع الجرادي "يمكن إزالة اي التباس بالاستماع لبعض في إطار تمتين الغاية النهائية بالتصدي للمشروع الفارسي المحدق بالمنطقة".

مشيراً إلى أن وحدة الهدف لدول التحالف العربي وتماسك قوى الشرعية تحت مظلة وطنية جامعة لكل اليمنيين بكل تنوعهم وتضحيات الأبطال وصمود أبناء الجيش والمقاومة هي من تصنع التحولات الفارقة على الارض وتنعكس ايجابيا لصناعة سلام عادل لا يحمل بذور احتراب قادم".

وقادت الامارات عبر ادواتها في المحافظات الجنوبية، عمليات اغتيالات ممنهجة بحق قيادات الحزب، واعتقلت المئات منهم، وما يزال العشرات منهم داخل معتقلاتها، بالإضافة إلى اغلاق مقراتها الحزبية وملاحقة نشطاء الحزب وإقصائهم من الوظائف والمناصب الحكومية.

انشر الخبر :

اخر الأخبار

شدد المسؤول الصحي أنه "يجب دائمًا حماية الرعاية الصحية بموجب القانون الإنساني الدولي".

أشار إلى أن الاحتلال الإسرائيلي "يمسح البشر والحجر والشجر امام سمع العالم وبصره دون ان يحرك ساكنا لوقف محرقة غزة".

لم تتزحزح الولايات المتحدة عن موقفها المؤيد للحرب واستمرارها، مع رفض إدانة جرائم الحرب المرتَكبة ضد المدنيين

وصف أبو عبيدة عجز الحكام العرب عن "تحريك سيارات الإغاثة والمساعدات الإنسانية إلى جزء من أرضكم العربية الإسلامية الخالصة رغماً عن هذا العدو المهزوم المأزوم"، بأنه أمر "لا نستطيع فهمه ولا تفسيره".

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram