The Yemen Logo

لغم زرعته المليشيا حوله إلى أشلاء.. الطفل محمد الصلوي: ذهب إلى السوق ولم يعد

لغم زرعته المليشيا حوله إلى أشلاء.. الطفل محمد الصلوي: ذهب إلى السوق ولم يعد

اليمن نت - 14:20 16/01/2017

في تمام الساعة التاسعة والنصف (صباح  يوم الثلاثاء 30 اغسطس 2016 )، خرج الطفل محمد عبدالله عبده قحطان البالغ من العمر 14 عاماً بحماره يحمل البضائع والسلع طلباً للرزق  لإعالة أسرته اليتيمة  بمديرية الصلو جنوب شرق محافظة تعز.

قبيل أن يصل محمد بحماره إلى منطقته في الصلو عائداً من سوق العقبة التجاري كان الموت تحت أقدامه في انتظاره ،  إذ أن هناك لغماً زرعته المليشيا انفجر وحوله إلى أشلاء.

وفي مشهدٍ مروِّع ارتكبه الحوثيون يهرع المواطنون حيث صدى صوت الانفجار هز الحي ،  وتجمعوا في موقع الانفجار ، ليروا أشلاء محمد مبعثرة في جنبات الطريق.

وفي حديثها لموقع " اليمن الإخباري"  أم الطفل محمد قالت إن مليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية  "قتلت ولدي محمد بزرعها للغم مشيرة ،  وأوضحت والألم يخيم على قلبها أن ولدها محمد كان في طريقه لنقل البضائع لأحد التجار في عزلة الضعة بمديرية الصلو لانه يعول اخوانه الأيتام بعد وفاة والده قبل عامين.

وأضافت والدموع تسيل في وجهها : "كان ولدي محمد طفلاً طائعاً وذكياً متفوقاً، وهو من يقوم بتفقد إخوانه الصغار، ويعمل بالأرض لتربية إخوانه قتل بدمٍ بارد.

ما كان لتلك الزهرة الغضة البريئة أن تذبل وتنتهي بتلك الطريقة لولا وحشية المليشيا حصدتها وحرمت أمه وإخوانه الأيتام من النظر إليه وهو عائد من السوق ليوزع لهم ما تمكن من شرائه بأجره الزهيد الذي يتقاضاه من تاجر القرية.

وبكل عزيمةٍ وإصرار أشارت ام محمد إلى أن أبناء مديرية الصلو، سيقامون المليشيا حتى آخر نفس، من أجل أن ينعم الجميع جيلاً بعد جيل بالحرية والسلام.

في السياق ذاته قال لـ« موقع اليمن » " عم القتيل رضوان الصلوي : خرج الطفل محمد من البيت في تمام الساعة التاسعة والنصف صباحا، يوم الثلاثاء 30 اغسطس 2016 ) ولم يعد ،  مضيفاً بأنه كان ذكياً محبوباً، قريباً إلى قلوب الجميع، كان متفوقاً، في دراسته وهو من يكافح في الأرض لتربية اخوانه الصغار قتلته مليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية ".

وتابع : "كان محمد يلعب ويلهو، ولكن المليشيا الانقلابية قطفت زهرة حياته وطفولته البريئة"،  وأنهى رضوان حديثه ل"  اليمن  " وهو يدعو على المليشيا بأن يشفي الله غليل أسرته بانتصار قوات الجيش والمقاومة ودحر المليشيا من كل شبرٍ في اليمن.

 

المصدر| موقع اليمن

انشر الخبر :

اخر الأخبار

حمل الاتحاد الأوروبي مليشيات الحوثي، ضمنياً، مسؤولية فشل تمديد الهدنة الأممية، داعياً إياهم إلى إظهار التزام حقيقي بالسلام في. . .

دعا رئيس مجلس القيادة الرئاسي رشاد العليمي، اليوم الاثنين، جمهورية ألمانيا إلى ممارسة المزيد من الضغوط على مليشيات الحوثي. . .

اتهم مصدر في الحكومة اليمنية مليشيات الحوثي بافتعال التعقيدات من أجل إفشال تمديد الهدنة اليمنية، التي انتهت مساء أمس الأحد. . .

أعرب عن دعمه القوي لقوات الأمن، قائلا إنهم واجهوا إجحافا خلال الاحتجاجات.

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram