The Yemen Logo

لتفجير الوضع بالمحافظة.. مليشيا الإمارات تدفع بتعزيزات عسكرية باتجاه حضرموت

لتفجير الوضع بالمحافظة.. مليشيا الإمارات تدفع بتعزيزات عسكرية باتجاه حضرموت

غرفة الأخبار - 11:55 14/08/2022

قالت مصادر محلية، اليوم الأحد، إن مليشيا المجلس الإنتقالي الجنوبي المدعومة إماراتيا دفعت بتعزيزات عسكرية باتجاه محافظة حضرموت.

وأوضحت المصادر لـ"اليمن نت" إن "تعزيزات عسكرية كبيرة للفصائل الموالية للإمارات، شوهدت وهي تعبر الخط الدولي في ابين باتجاه حضرموت.

واضافت إن قوات عسكرية من اللواءين السادس والسابع من مليشيات العمالقة الموالية للإمارات وصلت إلى منطقة بلحاف تمهيدًا للتوجه إلى وادي حضرموت.

يأتي ذلك بالتزامن مع تعيين رئيس مجلس القيادة الرئاسي رشاد العليمي العميد فائز قحطان التميمي إحدى القيادات العسكرية الموالية للإمارات، قائدا للمنطقة العسكرية الثانية والتي تنتشر في جنوب محافظة حضرموت.

ويرى مراقبون أن مجلس القيادة الرئاسي ينفذ مخططا إماراتيا للإجهاز على ما تبقي من الدولة اليمنية، فبعد أن أسقط شبوة في يد ميليشيات غير شرعية خلال الأيام الماضية بدأ الآن بالزحف نحو محافظتي حضرموت والمهرة.

انشر الخبر :

اخر الأخبار

حجز منتخب هولندا، اليوم السبت، أولى بطاقات الدور ربع النهائي في مونديال قطر بعد الفوز على الولايات المتحدة الأميركية بنتيجة. . .

يجري البرلمان والسلطة القضائية في إيران مراجعة للقانون الذي يفرض على النساء وضع غطاء للرأس والذي أطلق شرارة احتجاجات. . .

وذكر التلفزيون الإيراني أن بناء محطة "كارون" سيستغرق ثماني سنوات وستتكلف حوالي ملياري دولار.

موافقة البنك الدولي على التمويل الإضافي للمشروع، تأتي ضمن الجهود الحثيثة التي تبذلها وزارة التخطيط في حشد الموارد والتنسيق مع المانحين الدوليين".

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram