The Yemen Logo

لأول مرة.. البرلمان اليمني يطرح قضية المغتربين على طاولة ولي العهد السعودي

لأول مرة.. البرلمان اليمني يطرح قضية المغتربين على طاولة ولي العهد السعودي

اليمن نت - 15:35 30/04/2019

التقى وفد من البرلمان اليمني، ولي عهد المملكة العربية السعودية، محمد بن سلمان، اليوم الثلاثاء، وناقشا الأوضاع في اليمن وخاصة قضية المغتربين اليمنيين في المملكة.

البرلماني اليمني، محمد الحزمي، أشار في حسابه بموقع "فيسبوك"، إلى أن لقاء البرلمانيين اليمنيين بولي العهد السعودي، تمحور حول الاوضاع اليمنية وخاصة قضية المغتربين.

موضحاً إلى أن رئيس البرلمان، سلطان البركاني، القى كلمة تضمنت مناشدة باسم كل مواطن يمني لخادم الحرمين الشريفين باستثناء اليمنيين من الاجراءات الاخيرة الخاصة بالعمالة الأجنبية.

وأضاف "في نهاية الكلمة تم تسليم رسالة باسم مجلس النواب لولي العهد ومن خلاله للملك سلمان بهذا الخصوص".

وبحسب الحزمي، فإن ولي العهد السعودي وعد البرلمان اليمنيين بمعالجة قضية المغتربين، وقال "سنعمل على ما يرضيكم ويسركم".

وتأثر آلاف المغتربين اليمنيين في المملكة نتيجة قرارات بـ"سعودة" المهن واستهدفت مهنا مختلفة وقطاعات كثيرة، حيث ناشد المغتربون اليمنيون استثناءهم نظرا للوضع الحالي في البلد الذي يشهد حربا تقوده الرياض ضد الحوثيين.

انشر الخبر :

اخر الأخبار

بيان جباري وبن دغر ماله وما عليه

فمن نظر للبيان من زاوية مصالحه الشخصية التي ينعم فيها حاليا والتي ما كان له أن يحصل عليها

قال قرداحي في حديث لقناة "الجديد" اللبنانية، إن استقالته هذه "تشكل دعما للرئيس الفرنسي، إيمانويل ماكرون، في زيارته إلى دول الخليج

رغم كونها جزءا من حياتنا الحديثة، إلا أن المواد البلاستيكية، يمكن أن تشكل تحديا كبيرا للبيئة، وقد تغدو أيضا مصدر قلق على الصحة.

الضربة استهدفت موقع أسلحة نوعية تم نقلها من مطار صنعاء الدولي".

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram