The Yemen Logo

كفاين يؤكد على أهمية تحسين أوضاع الصيادين ودخلهم في موانئ البلاد

كفاين يؤكد على أهمية تحسين أوضاع الصيادين ودخلهم في موانئ البلاد

اليمن نت - 18:34 13/03/2018

 

أكد وزير الثروة السمكية, "فهد كفاين"، اليوم الثلاثاء، على ضرورة تحقيق المصلحة العامة، وتحسين أوضاع الصيادين ودخلهم.

جاء ذلك خلال مناقشة وزير الثروة السمكية فهد كفاين اليوم، مع مدير عام مصنع الغويزي لتعليب الأسماك حسين الهندي ومدير ميناء الشحر السمكي صالح العلي ورئيس الاتحاد السمكي م حضرموت عمر قمبيت، آليات التنسيق بين الجهات المختصة في استيعاب الانتاج السمكي وتحسين جودته.

وأكد كفاين على ضرورة تحقيق المصلحة العامة، وتحسين أوضاع الصيادين ودخلهم.

واطلع كفاين على تقرير مفصل من مدير ميناء الشحر السمكي، عن أنشطة الميناء والخدمات التي تقدم للصيادين خاصة والمواطنين بصورة عامة وجملة المتطلبات التي تعزز أداء الميناء وخدماته.

الى ذلك التقى كفاين رؤساء الجمعيات السمكية في محافظة حضرموت، واطلع على النشاط السمكي وأوضاع الصيادين واحتياجاتهم والمشاكل المتعلقة بالقطاع السمكي.

وشدد الوزير كفاين الاتحاد السمكي والجمعيات السمكية بالالتزام بلوائح الاصطياد حسب النظام وبمواسم الاصطياد بالتنسيق مع السلطات المحلية في المحافظة، وبما من شأنه الحفاظ على المخزون السمكي، وحماية الثروة البحرية من العبث والاصطياد الجائر.

ووجه الوزير هيئة المصايد السمكية في البحر العربي والاتحاد السمكي بالتنسيق مع السلطات المحلية في المحافظة وشركة النفط للبحث عن متعهد بتوفير الوقود للصيادين وبما يسهم في تعزيز عملهم ورفع مستوى الانتاج.

انشر الخبر :

اخر الأخبار

شدد المسؤول الصحي أنه "يجب دائمًا حماية الرعاية الصحية بموجب القانون الإنساني الدولي".

أشار إلى أن الاحتلال الإسرائيلي "يمسح البشر والحجر والشجر امام سمع العالم وبصره دون ان يحرك ساكنا لوقف محرقة غزة".

لم تتزحزح الولايات المتحدة عن موقفها المؤيد للحرب واستمرارها، مع رفض إدانة جرائم الحرب المرتَكبة ضد المدنيين

وصف أبو عبيدة عجز الحكام العرب عن "تحريك سيارات الإغاثة والمساعدات الإنسانية إلى جزء من أرضكم العربية الإسلامية الخالصة رغماً عن هذا العدو المهزوم المأزوم"، بأنه أمر "لا نستطيع فهمه ولا تفسيره".

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram