The Yemen Logo

كأس ملك إسبانيا.. معركتا "كلاسيكو" قادمتان بين برشلونة وريال مدريد

كأس ملك إسبانيا.. معركتا "كلاسيكو" قادمتان بين برشلونة وريال مدريد

اليمن نت - وكالات - 21:28 30/01/2023

سيحظى ريال مدريد بفرصة للانتقام من برشلونة عندما يلتقي الفريقان الإسبانيان في نصف نهائيات كأس الملك "كوبا ديل راي"؛ بعد أن جمعتهما القرعة، التي أجريت اليوم الاثنين، والتي أسفرت أيضاً عن لقاء أتلتيكو بيلباو وأوساسونا في المباراة الأخرى.

وخسر ريال مدريد نهائي كأس السوبر الإسبانية أمام برشلونة بثلاثة أهداف مقابل هدف في السعودية يوم 15 يناير، وهي نفس النتيجة التي تغلب بها "الملكي" على النادي الكتالوني في أول "كلاسيكو" بينهما في موسم الدوري الإسباني.

وكان برشلونة تغلب أيضا على ريال مدريد في آخر مرة التقيا فيها في كأس الملك، فهزمه في نصف النهائي 2019 بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في مباراة العودة باستاد سانتياغو برنابيو.

وسيستضيف الفريق المدريدي غريمه الكتالوني بمباراة الذهاب هذه المرة، التي تقام في 28 فبراير المقبل.

وكان من المقرر إقامة مباراة الذهاب في نصف النهائي الأسبوع المقبل، لكنها ستتأجل لنحو شهر من الآن بسبب مشاركة مدريد في كأس العالم للأندية في المغرب.

وبرشلونة هو النادي الأكثر حصولا على بطولة الكأس بـ31 بطولة، بينما يمتلك مدريد 19 بطولة، لكنه لم يحصل على أي لقب منذ 2014.

وستقام مباراة النهائي يوم 6 مايو المقبل في أشبيلية.

(الحرة)

انشر الخبر :

اخر الأخبار

يعتبر شهر رمضان الكريم هو الموسم الوحيد لعرض الأعمال الفنية على القنوات اليمنية المختلفة والتي يترقبها الجمهور اليمني كل عام. وخلال الأيام الماضية طرحت بعض القنوات اليمنية "البوسترات" الرسمية لبعض تلك الأعمال الدرامية، ومن أهم تلك القنوات هي قناة يمن شباب وكذلك قناة السعيدة والمهرية, والتي تتصدر مشاهدات المسلسلات عبر القنوات وكذلك قنوات اليوتيوب. وسيطرت […]

دعا الاتحاد الأوروبي، اليوم الثلاثاء، إلى الإفراج على جميع المعتقلين في اليمن في صفقة تبادل الأسرى الذي أُعلن عنه أمس برعاية الأمم المتحدة والصليب الأحمر. وقالت بعثة الاتحاد في اليمن في تغريدة عبر حسابها في تويتر، "يرحب الاتحاد الأوروبي بالإعلان في جنيف عن تبادل كبير للسجناء برعاية الأمم المتحدة والصليب الأحمر". وأضاف: "نُشيد بالأطراف ونحثهم […]

طالبت أسرة السياسي محمد قحطان، اليوم الاثنين، جماعة الحوثي المسلحة بالإفراج عنه دون قيد أوشرط وخارج أي عملية تفاوضية مع أي طرف. 

أطراف النزاع اختتمت اليوم اجتماعًا استمر لعشرة أيام في سويسرا تم الانتهاء فيه من وضع الخطة التنفيذية لإطلاق سراح 887 من المحتجزين لأسباب تتعلق بالنزاع.  

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram