The Yemen Logo

قوات مدعومة إماراتياً تفرض حظر التجول وإغلاق المحلات بالعاصمة المؤقتة عدن

قوات مدعومة إماراتياً تفرض حظر التجول وإغلاق المحلات بالعاصمة المؤقتة عدن

اليمن نت - 10:48 26/03/2020

اليمن نت- خاص

فرض المجلس الإنتقالي الجنوبي المدعوم من الإمارات، حظر التجول في العاصمة المؤقتة عدن, وذلك خوفاً من تفشي فيروس كورونا المستجد.

وقالت قوات الدعم والإسناد والأحزمة الأمنية التابعة للمجلس, في بيان، إنها "قررت فرض حظر التجوال وإغلاق المحلات التجارية والحرفية وإيقاف مواصلات النقل من العاشرة مساءً وحتى السادسة صباحاً لمدة أسبوعين".

وحذر البيان المخالفين باتخاذ إجراءات قانونية تصل إلى الحبس ودفع غرامات مالية.

وكانت القوات الموالية للإمارات قد أغلقت، الإثنين الماضي، صالات الأفراح، الفنادق ، الحدائق والمتنزهات ، والمراكز التجارية وأسواق القات لمدة أسبوعين ضمن التدابير الاحترازية لمنع وصول وباء كورونا.

ولم تسجل اليمن أي إصابة بفيروس كورونا حتى الآن، لكن منظمات دولية حذرت من خطورة انتشار الوباء في ظل الوضع الصحي المتدهور.

انشر الخبر :

اخر الأخبار

وكالة بلومبرج نشرت تقريراً -نقلته واشنطن بوست- عن الأمير محمد بن سلما يعيد "اليمن نت" نقله إلى العربية.

أشار المصدر الدبلوماسي إلى أن التعيينات الجديدة تؤثر في حرب اليمن، إذ دائماً اعتبرت الحرب غطاء لتمكين الأمير الشاب من خلافة والدة.

قالت شركة "نورد ستريم إيه جي"، مشغل خط أنابيب نورد ستريم 1 من روسيا إلى ألمانيا، إن نظام خطوط الأنابيب تحت بحر البلطيق تعرض. . .

أصدر العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، إرادة ملكية بإعادة تشكيل مجلس الوزراء.

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram