The Yemen Logo

قوات التشكيل البحري تتلف 16 لغما بحريا زرعها الحوثيون قبالة سواحل حجة

قوات التشكيل البحري تتلف 16 لغما بحريا زرعها الحوثيون قبالة سواحل حجة

اليمن نت - 13:50 22/11/2018

أتلفت قوات التشكيل البحري التابعة للمنطقة العسكرية الخامسة، 16 لغما بحريا زرعها الحوثيون, في مناطق مختلفة قبالة سواحل ميدي وعبس، شمالي محافظة حجة.

ونقل المركز الإعلامي للمنطقة الخامسة، عن مصدر عسكري قوله "إن وحدة التشكيل البحري التابعة للجيش عثرت على مجموعة من الألغام البحرية زرعتها المليشيات الانقلابية، قبالة سواحل ميدي وعبس وفي المياة الدولية، وعملت على إتلافها مع فريق خبراء من قوات التحالف العربي"

وكانت قوات التشكيل البحري بالتعاون مع قوات التحالف العربي، أتلفت خلال العشرين شهراً الماضية أكثر من 200 لغم بحري زرعتهما المليشيا في مناطق مختلفة على أطراف السواحل المحاذية لمحافظة حجة.

انشر الخبر :

اخر الأخبار

نفت فرنسا، اليوم الجمعة، أي تواجد عسكري لها في منشأة بلحاف لتسييل وتصدير الغاز الطبيعي في شبوة، جنوب شرقي اليمن، تشارك. . .

قال الجيش الوطني، اليوم الجمعة، إنه رصد أكثر 3700 خرق للهدنة الأممية، ارتكبته مليشيات الحوثي في محافظة تعز، منذ بدء سريان. . .

تمّت السيطرة على كلّ الحرائق التي اجتاحت الأربعاء والخميس مناطق حرجية وحضرية في شمال شرق الجزائر، مودية بحياة 38 شخصا. . .

أجرت الصين، التي تعتبر تايوان إقليما تابعا لأراضيها، مناورات حربية وتدريبات عسكرية حول الجزيرة

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram