The Yemen Logo

قطر.. افتتاح مشروع جزيرة المها الترفيهية في مدينة لوسيل

قطر.. افتتاح مشروع جزيرة المها الترفيهية في مدينة لوسيل

غرفة الأخبار - 13:43 15/11/2022

افتتح رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية القطري خالد بن خليفة بن عبدالعزيز آل ثاني، مشروع جزيرة المها في مدينة لوسيل، تمهيدا لاستقبال جماهير بطولة كأس العالم لكرة القدم التي تنطلق في 20 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري.

وقد استهل الحفل بكلمة افتتاحية وعرض لفيلم وثائقي عن الجزيرة، عقب ذلك أعطى رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية، إشارة البدء إيذاناً بافتتاح الجزيرة.

ومشروع جزيرة المها مقام على مساحة 230 ألف متر مربع في المدينة الترفيهية "لوسيل وينتر وندر لاند"، ويضم مطاعم عالمية وخدمات ترفيهية مختلفة.

وقال رئيس الوزراء القطري، عبر "توتير" عقب الافتتاح: "أضفنا لخريطة قطر السياحية اليوم معلماً سياحياً مبهراً سيجعل تجربة جمهور كأس العالم قطر 2022 أكثر إلهاماً".

وتابع: "فجزيرة المها التي افتتحناها الليلة توفر مرافق وخدمات عديدة ومتنوعة للأفراد والعائلات من مطاعم وشواطئ ومتاجر ومرافق ترفيه حديثة ومشوقة وتتميز بموقعها وإطلالتها البحرية الساحرة".

وقال المدير التنفيذي لبطولة كأس العالم ناصر الخاطر، في تصريح صحافي، إنّ "جزيرة المها ستكون من أهم المعالم خلال بطولة كأس العالم 2022 التي سيتجمّع فيها العديد من الفعاليات الترفيهية".

انشر الخبر :

اخر الأخبار

وافقت الدول الأطراف الموقعة على اتفاقية حظر الالغام (اوتاوا)، اليوم السبت، على تمديد تقديم الدعم لليمن في مجال نزع الالغام لمدة. . .

سقط المنتخب السعودي، اليوم السبت، بهدفين نظيفين أمام بولندا في الجولة الثانية من دور المجموعات في مونديال قطر على استاد. . .

قالت وكالة أنباء سبأ الرسمية إن أعضاء في مجلس القيادة الرئاسي قدموا، اليوم السبت، مقترحات بمعاقبة قيادات مليشيات الحوثي. . .

سقط المنتخب التونسي، اليوم السبت، بشكل مخيب أمام أستراليا بهدف نظيف في الجولة الثانية من دور المجموعات في مونديال. . .

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram