The Yemen Logo

قرار يمنع التجمعات في كافة أنحاء مدينة المكلا بحضرموت

قرار يمنع التجمعات في كافة أنحاء مدينة المكلا بحضرموت

اليمن نت - 06:54 27/03/2020

أصدر محافظ حضرموت اللواء الركن فرج سالمين البحسني، توجيهات للقوى الأمنية تقضي بمنع التجمعات في كافة أنحاء مدينة المكلا وضواحيها، كما أمر البحسني السلطات المحلية في وادي وصحراء حضرموت، بضرورة إقامة محجر صحي لتقديم الخدمات الصحية للمواطنين العالقين في الخارج من منفذ الوديعة ومختلف منافذ المحافظة.

وأضاف محافظ حضرموت في اجتماعا موسعاً مع مديرو المكاتب التنفيذية والسلطات المحلية بالمديريات بهدف مناقشة الإجراءات المتبعة بالمحافظة لمجابهة فيروس كورونا، إن على مكتب وزارة الأوقاف إلى الالتزام بما جاء في تعميم وزارة الأوقاف وأصحاب الفضيلة العلماء والخطباء والدعاة فيما يخص مكافحة فيروس كورونا والتحذير منه.

وفي ذات الاتجاه قال المدير العام للإدارة العامة للأمن والشرطة يشاحل حضرموت العميد منير كرامة التميمي، أن أجهزة الأمن والشرطة بالساحل بدأت في تنفيذ قرار منع دخول القات إلى مدن ومديريات الساحل، تنفيذاً لقرارات لجنة مكافحة الأوبئة بساحل حضرموت.

انشر الخبر :

اخر الأخبار

شدد المسؤول الصحي أنه "يجب دائمًا حماية الرعاية الصحية بموجب القانون الإنساني الدولي".

أشار إلى أن الاحتلال الإسرائيلي "يمسح البشر والحجر والشجر امام سمع العالم وبصره دون ان يحرك ساكنا لوقف محرقة غزة".

لم تتزحزح الولايات المتحدة عن موقفها المؤيد للحرب واستمرارها، مع رفض إدانة جرائم الحرب المرتَكبة ضد المدنيين

وصف أبو عبيدة عجز الحكام العرب عن "تحريك سيارات الإغاثة والمساعدات الإنسانية إلى جزء من أرضكم العربية الإسلامية الخالصة رغماً عن هذا العدو المهزوم المأزوم"، بأنه أمر "لا نستطيع فهمه ولا تفسيره".

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram