The Yemen Logo

قتلى وجرحى حوثيون في معارك مع الجيش اليمني غربي تعز

قتلى وجرحى حوثيون في معارك مع الجيش اليمني غربي تعز

اليمن نت - 19:35 16/05/2020

اليمن نت-متابعة خاصة

سقط قتلى وجرحى حوثيون، اليوم السبت، في معارك مع القوات الحكومية غربي مدينة تعز.

وقال الناطق باسم قيادة محور تعز العقيد عبدالباسط البحر في تصريحات صحفية، إن قوات الجيش أفشلت هجوماً حوثياً، وشنت هجوماً معاكساً، غرب المدينة، وتمكنت من تحقيق تقدم ملحوظ واستعادة مواقع جديدة.

وأوضح، أن المواجهات تركزت في محيط جبل هان - المطل على خط الضباب- ووادي حنش، ومدرات، لافتاً إلى أن المعارك العنيفة والمتواصلة، منذ فجر اليوم، كبدت المليشيات قتلى وجرحى.

وأكد البحر مقتل 6 من عناصر المليشيات وجرح 10 آخرين، بالإضافة إلى تدمير معدات عسكرية تابعة للحوثيين، في الوقت الذي قُتل فيه 2 من أفراد الجيش.

وشنت مليشيات الحوثي قصفاً عنيفاً بشكل عشوائي بقذائف المدفعية الثقيلة على المنطقة بالتزامن مع المعارك، كرد على خسارتها في الجبهة، بحسب البحر.

انشر الخبر :

اخر الأخبار

وكالة بلومبرج نشرت تقريراً -نقلته واشنطن بوست- عن الأمير محمد بن سلما يعيد "اليمن نت" نقله إلى العربية.

أشار المصدر الدبلوماسي إلى أن التعيينات الجديدة تؤثر في حرب اليمن، إذ دائماً اعتبرت الحرب غطاء لتمكين الأمير الشاب من خلافة والدة.

قالت شركة "نورد ستريم إيه جي"، مشغل خط أنابيب نورد ستريم 1 من روسيا إلى ألمانيا، إن نظام خطوط الأنابيب تحت بحر البلطيق تعرض. . .

أصدر العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، إرادة ملكية بإعادة تشكيل مجلس الوزراء.

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram