The Yemen Logo

قتلى وجرحى بدهس قرب مسجد في لندن والشرطة البريطانية تعتقل مشتبهاً فيه

قتلى وجرحى بدهس قرب مسجد في لندن والشرطة البريطانية تعتقل مشتبهاً فيه

اليمن نت - 03:46 19/06/2017

قتل وأصيب عشرات الأشخاص بعملية دهس وقعت ليل الأحد الإثنين قرب مسجد فينسبوري بارك في شمال شرق لندن. وأعلنت الشرطة أنها اعتقلت شخصاً مشتبهاً فيه.

وتقول مصادر للصحافة البريطانية إن نحو 4قتلى على الأقل لقوا مصرعهم في الحادث اثناء الانتهاء من صلاة التراويح.

وقالت صحيفة The Evening Standard نقلا عن شهود عيان إن رجلا يحمل سكينا قفز من سيارة النقل الصغيرة التي دهست مارة شمال لندن بعد منتصف ليل الأحد، وأقدم على طعن شخص على الأقل.

وأفادت صحيفة The Sun من جانبها، بأن الحادث أدى إلى مقتل شخصين.

وذكرت الشرطة البريطانية، الاثنين، أن 3 أشخاص قتلوا وأصيب 12 آخرين إثر قيام سيارة بدهس عدد من المصلين.

وأعلنت الشرطة في بيان انه "جرى استدعاء الشرطة بعيد الساعة 00.20 إثر ورود انباء عن اصطدام شاحنة بجمع من المارة"، مضيفةُ أنه “تم اعتقال شخص“.

Finsbury Park

الشرطة فرضت طوقاً على مكان الحادثة

وقالت خدمة الإسعاف في لندن إنها "أرسلت فرقاً عدة الى (مكان) الحادث على طريق سيفن سيسترز“.

وأعلن مجلس مسلمي بريطانيا في تغريدة على ”التويتر“ أن ”سيارة فان دهست المصلين لدى خروجهم من مسجد فينسبوري بارك. نصلي للضحايا“ في لندن.

وقال شاهد لهيئة الإذاعة البريطانية ”بي بي سي“ إن ثلاثة أشخاص على الأقل تعرضوا لإصابات خطيرة قرب المسجد. بيد أن شهوداً آخرين قالوا لشبكة ”سكاي نيوز“ للتلفزيون إن عشرة أشخاص على الأقل دهستهم سيارة فان خارج مسجد بشمال لندن.

 

انشر الخبر :

اخر الأخبار

قالت جمعية مناصرة للمودعين إن لبنانيا غير مسلح تمكن من سحب ما يقرب من 12 ألف دولار نقدا من حسابه المصرفي، على الرغم من. . .

حمل الاتحاد الأوروبي مليشيات الحوثي، ضمنياً، مسؤولية فشل تمديد الهدنة الأممية، داعياً إياهم إلى إظهار التزام حقيقي بالسلام في. . .

دعا رئيس مجلس القيادة الرئاسي رشاد العليمي، اليوم الاثنين، جمهورية ألمانيا إلى ممارسة المزيد من الضغوط على مليشيات الحوثي. . .

اتهم مصدر في الحكومة اليمنية مليشيات الحوثي بافتعال التعقيدات من أجل إفشال تمديد الهدنة اليمنية، التي انتهت مساء أمس الأحد. . .

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram