The Yemen Logo

قائد محور تعز يطالب الأحزاب بالوقوف بمسؤولية أمام العابثين بأمن المحافظة

قائد محور تعز يطالب الأحزاب بالوقوف بمسؤولية أمام العابثين بأمن المحافظة

اليمن نت - 18:00 05/02/2017

أكد قائد محور تعز اللواء الركن خالد فاضل أن مسألة الأمن مرهونة بتوحيد الجهود والتفاف الجميع خلف الجهاز الأمني ومؤازرته، مطالباً الأحزاب السياسية بالوقوف بجدية ومسؤولية أمام العابثين بأمن المحافظة.

جاء ذلك خلال لقائه اليوم في تعز، بقيادات أحزاب اللقاء المشترك بالمحافظة.

وثمن فاضل الدور الذي تلعبه الأحزاب والمكونات السياسية باعتبارها ركيزة أساسية ومحور هام في الحفاظ على وحدة الصف وإيجاد حاضنة مجتمعية ومدنية شاملة تقاتل في سبيل تثبيت الدولة و مؤسساتها.

الاجتماع شدد على ضرورة رفد الأمن وإسناده ووضع آلية لإيرادات تمكن الأمن من بسط نفوذه وقواعده، بالإضافة الى إلغاء كافة المسميات وألوان العربات العسكرية (الأطقم) والعمل وفق مسميات الدولة ممثلة بالسلطة المحلية والعسكرية والأمنية.

هذا وعبرت قيادة أحزاب اللقاء المشترك بمحافظة تعز عن شكرها لجهود قيادة محور تعز في صرف مرتبات الجيش الوطني ومعالجة العديد من القضايا والإشكالات والاهتمام البالغ في تثبيت مؤسسات الدولة.

ويأتي هذا اللقاء في سبيل تدارس الخطط التي من شأنها أن تثبت الأمن والاستقرار في المدينة.

انشر الخبر :

اخر الأخبار

شدد المسؤول الصحي أنه "يجب دائمًا حماية الرعاية الصحية بموجب القانون الإنساني الدولي".

أشار إلى أن الاحتلال الإسرائيلي "يمسح البشر والحجر والشجر امام سمع العالم وبصره دون ان يحرك ساكنا لوقف محرقة غزة".

لم تتزحزح الولايات المتحدة عن موقفها المؤيد للحرب واستمرارها، مع رفض إدانة جرائم الحرب المرتَكبة ضد المدنيين

وصف أبو عبيدة عجز الحكام العرب عن "تحريك سيارات الإغاثة والمساعدات الإنسانية إلى جزء من أرضكم العربية الإسلامية الخالصة رغماً عن هذا العدو المهزوم المأزوم"، بأنه أمر "لا نستطيع فهمه ولا تفسيره".

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram