The Yemen Logo

"قائد عسكري" ينشق عن الحوثيين ويعلن انضمامه للقوات الحكومية في محافظة الجوف

"قائد عسكري" ينشق عن الحوثيين ويعلن انضمامه للقوات الحكومية في محافظة الجوف

اليمن نت - 14:41 30/01/2018

أعلن الجيش اليمني، اليوم الثلاثاء، انشقاق ضابط رفيع عن جماعة الحوثي، وانضمامه للقوات الحكومية في محافظة الجوف شمالي اليمن.

وقال موقع الجيش اليمني، سبتمبر نت، إن مدير امن مديرية برط العنان بمحافظة الجوف، العميد/ هادي دعقان، أعلن انضمامه برفقة عشرات الافراد للشرعية ومساندتهم للجيش الوطني، في عملية تحرير ما تبقى من محافظة الجوف.

وقال العميد دعقان عقب انضمامه، بأنهم طيلة الفترة الماضية من الانقلاب لم يكونوا على قناعة بسياسات الحوثيين الهمجية، وكان لتواجدهم دور في تعزيز امن المواطنين وزعزعة قناعات بعض المغرر بهم، لافتا الى انه جاء الوقت الذي يجب ان تتضافر فيه كل الجهود لإنهاء التمرد وعودة الامن والاستقرار لكل ربوع الوطن.

واوضح أن كافة منتسبي الامن والمواطنين قد ضاقوا من اعمال الحوثيين، ولا يعيقهم من الوصول لقيادات الجيش الوطني سوى الميليشيات التي تهدد وتسلب وتقتل من ليس معها دون مبرر، مؤكدا تلهف الجميع لوصول قوات الشرعية وانقشاع الغمة عنهم.

القائم بأعمال قائد المنطقة العسكرية السادسة في الجيش الوطني، العميد ركن/ منصور ثوابه، دعا المغرر بهم في صفوف الحوثيين، الى الالتفاف حول القيادة الشرعية وترك العصابات الحوثية، التي اكتوى من نارها كل ابناء الوطن وفي مقدمتهم مناصريهم الذين تزج بهم في حروب عبثية وهمجية.

انشر الخبر :

اخر الأخبار

الهجوم لم يتسبب في وقوع إصابات، وإنما أحدث فقط أضرارًا طفيفة في سقف أحد المباني

أصيب بطعنة "جنبية" في رأسه وكسر في يده اليسرى، نقل على إثرها إلى المستشفى الجمهوري

ساعات انقطاع التيار وصلت إلى ثلاث ساعات ونصف مقابل ساعتي تشغيل

مليشيا الحوثي صعدت مؤخرا بشكل لافت عمليات قمع النساء والتضييق عليهن عبر عدد من الإجراءات

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram