The Yemen Logo

قائد المقاومة التهامية: الحوثيون لا يزالون ينتهكون الهدنة

قائد المقاومة التهامية: الحوثيون لا يزالون ينتهكون الهدنة

اليمن نت - 10:46 23/12/2018

طالب قائد المقاومة التهامية, عبدالرحمن حجري، الأمم المتحدة والمجتمع الدولي بموقف حازم لتنفيذ القرارات الدولية خصوصاً القرار الأخير 2451، محذراً من السكوت على جرائم الحوثي وقصف المليشيا منازل المدنيين.

ونقلت صحيفة "عكاظ" عن حجري قوله "إن الحوثيين لا يزالون ينتهكون الهدنة وينفذون محاولات تسلل ويرتكبون مجازر وانتهاكات ضد المدنيين".، مؤكدا إطلاقهم صاروخين من نوعية «بدر» أمس على مديرية الدريهمي جنوب الحديدة.

وأضاف أن إطلاق الصواريخ تزامن مع وصول مجموعة من الفرق الفنية للأمم المتحدة إلى المدينة، لافتا إلى أن المليشيا قصفت بالمدفعية مواقع الجيش الوطني قرب فندق الاتحاد شرق الحديدة.

وأشار الى أن الحوثي يراوغ في الوفاء بالتزاماته ويمارس الخداع والمكر، مؤكدا أن المقاومة جاهزة لكل السيناريوهات.

يذكر أن مجلس الأمن الدولي صوت بالإجماع، الجمعة الماضية، على قرار أممي يدعم اتفاق السويد حول اليمن، ويأذن للأمين العام للأمم المتحدة، أنطونيو غوتيريش، بنشر فريق مراقبين أولي في مدينة وموانئ الحديدة.

انشر الخبر :

اخر الأخبار

شدد المسؤول الصحي أنه "يجب دائمًا حماية الرعاية الصحية بموجب القانون الإنساني الدولي".

أشار إلى أن الاحتلال الإسرائيلي "يمسح البشر والحجر والشجر امام سمع العالم وبصره دون ان يحرك ساكنا لوقف محرقة غزة".

لم تتزحزح الولايات المتحدة عن موقفها المؤيد للحرب واستمرارها، مع رفض إدانة جرائم الحرب المرتَكبة ضد المدنيين

وصف أبو عبيدة عجز الحكام العرب عن "تحريك سيارات الإغاثة والمساعدات الإنسانية إلى جزء من أرضكم العربية الإسلامية الخالصة رغماً عن هذا العدو المهزوم المأزوم"، بأنه أمر "لا نستطيع فهمه ولا تفسيره".

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram