في زيارة له.. نائب الرئيس اليمني: حضرموت تقف مع الدولة واليمن الاتحادي

اليمن نت - متابعة خاصة:
المجال: أخبار التاريخ: يونيو 23, 2019

أشاد نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح بدور حضرموت التي احتضنت كل أبناء الوطن وقت الشدائد، وقال إنها أفضل النماذج لليمن الاتحادي المكون من ستة أقاليم لما عكسته من صورة مثالية في الأمن والاستقرار والتنمية والانحياز لخيار الدولة.

جاء ذلك خلال لقائه اليوم الأحد، باللجنة الأمنية في مديريات الوادي والصحراء بحضرموت بحضور وكيل المحافظة لشئون مديريات الوادي والصحراء عصام بن حبريش الكثيري وقائد المنطقة العسكرية الأولى اللواء الركن صالح طيمس وقائد قوات التحالف في حضرموت وعدد من القيادات العسكرية والأمنية.

وعبر نائب الرئيس عن تقديره لجهود تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة ومواقفهم الأخوية الصادقة في دعم الحكومة الشرعية، حسب ما أ

ووجه نائب رئيس الجمهورية باليقظة الأمنية وتعزيز قدرات الأجهزة المختلفة ومضاعفة الجهود لتأمين فعالية بطولة العالم للملاكمة في سيئون والتي يعد انعقادها نجاحاً يضاف إلى سلسلة النجاحات بالمحافظة.

وكان المجلس الانتقالي المدعوم من دولة الامارات، قد هدد أكثر من مرة باجتياح وادي حضرموت، ودعمت احتجاجات الشهر الماضي ضد قوات الجيش والأمن في المنطقة العسكرية الأولى.