The Yemen Logo

في خطابه بحلول رمضان.. الرئيس اليمني يدعو لإطلاق فوري للأسرى والمعتقلين

في خطابه بحلول رمضان.. الرئيس اليمني يدعو لإطلاق فوري للأسرى والمعتقلين

اليمن نت - 17:35 05/05/2019

جدد الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي، جماعة الحوثي لإطلاق فوري وكامل للأسرى والمعتقلين حتى يتمكنوا من قضاء شهر رمضان مع عائلاتهم وأبنائهم وآبائهم وأهلهم ومراعاة الجوانب الإنسانية في هذا الشهر المبارك.

وقال هادي في كلمته بمناسبة حلول شهر رمضان، نشرتها وكالة سبأ الرسمية، "لقد أوقفنا الحرب في الحديدة من اجل السعي الى السلام وليس من اجل ان تتفرغ الميليشيات المتمردة لتشعل حروبا أخرى مستغلة المأساة الإنسانية التي سببتها".

وحمل جماعة الحوثي مسؤولية المأساة الإنسانية التي ضربت أطنابها في كل مكان وآثارها قد وصلت كل بيت، والمأساة أكبر من كل جهد.

واضاف "يعود رمضان من جديد وبلادنا تعاني مأساة الحروب التي صنعتها الميليشيات الحوثية المتمردة، مأساة البطش والإجرام الحوثي المدعوم للأسف الشديد ممن يزعم انتماءه لنبي الإسلام والرحمة وهو في الوقت نفسه يقتل المسلمين ويدمر بلادهم ويمزق أواصر الأخوة والأرحام".

وأشار الرئيس اليمني الى ان قضية الأسرى والمختطفين في سجون الحوثيين ظلت في مقدمة اهتمام السلطة الشرعية لما لها من أبعاد إنسانية.

متهما الحوثيين برفض كل المقترحات ووضع العراقيل أمام اتفاق السويد مؤكدين بذلك أنهم مجموعة من الوحوش السلالية التي تجردت من قيم الإسلام

 

انشر الخبر :

اخر الأخبار

بيان جباري وبن دغر ماله وما عليه

فمن نظر للبيان من زاوية مصالحه الشخصية التي ينعم فيها حاليا والتي ما كان له أن يحصل عليها

قال قرداحي في حديث لقناة "الجديد" اللبنانية، إن استقالته هذه "تشكل دعما للرئيس الفرنسي، إيمانويل ماكرون، في زيارته إلى دول الخليج

رغم كونها جزءا من حياتنا الحديثة، إلا أن المواد البلاستيكية، يمكن أن تشكل تحديا كبيرا للبيئة، وقد تغدو أيضا مصدر قلق على الصحة.

الضربة استهدفت موقع أسلحة نوعية تم نقلها من مطار صنعاء الدولي".

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram