The Yemen Logo

في المجالس وعبر شاشات التلفاز.. اليمنيون يستعدون لمتابعة مونديال قطر

في المجالس وعبر شاشات التلفاز.. اليمنيون يستعدون لمتابعة مونديال قطر

اليمن نت - خاص - 15:45 20/11/2022

يستعد اليمنييون، اليوم الأحد، لمشاهدة انطلاق منافسات كأس العالم في النسخة الثانية والعشرين والتي تستضيفها قطر كأول بلد عربي ومسلم يستضيف الحدث العالمي.

وبرغم الحرب التي تعيشها البلاد منذ ثمان سنوات، الا أن اليمنيين يستعدون منذ أيام لمتابعة المبارايات ويجهزون أماكن خاصة لتكون مهيأه للمشاهدة وتشجيع منتخباتهم المفضله.

ويقول المواطن سامي المقطري، لـ"اليمن نت": انه قام بشراء شاشة تلفزيون كبير منذ أيام واشترك في القنوات التي ستبث المبارايات كما قام بالتحقيق في تفاصيل التردد حتى لا يواجهه أي مشكله خلال وقت عرض المباراه".

في حين قال محمد صالح أنه خصص مجلسة لاصدقائه لمشاهدة مباريات كأس العالم قائلاً "أحب الاستمتاع بالمبارات مع الأصدقاء نحن متحمسون للغاية وسنشاهد الافتتاح وسنشجع المنتخب القطري في أولى المبارايات".

وتحدّث رياضيون عن تحضيرات في صنعاء لمتابعة مونديال قطر، رغم ضعف الإمكانات إلا أن هناك تعاون من بعض التجار والمحلات لتسهيل عرض مبارايات المونديال.

وكان "حراز كافي" وهو أكبر كافيه في صنعاء أعلن قبل ايام استضافة الإعلاميين الرياضيين في الكافية لمتابعة مباريات كأس العالم ٢٠٢٢م مع خصم خاص في الطلبات بنسبة ٢٠٪ من الطلبيات.

وأكد على أن الإعلاميين الرياضيين ممن يمتلكون بطاقة الإعلام الرياضي دخول قاعة عرض المباريات بالمجان هم وعائلاتهم.

ويرى الكثير من اليمنيين، في التفرغ لمشاهدة مباريات كأس العالم في قطر، فرصة لا تعوض وفسحة للراحة للهروب من يوميات الحرب ومعاناتها المريرة.

وينطلق حفل الافتتاح الساعة 14:00 بتوقيت غرينيتش (الخامسة مساء بتوقيت اليمن)، ويستمر ساعتين قبل المباراة الافتتاحية بين قطر والأكوادور، في مستهل منافسات المجموعة الأولى.

انشر الخبر :

اخر الأخبار

دشنت أربع محافظات يمنية، اليوم السبت، امتحانات المفاضلة للتنافس على منح التبادل الثقافي للعام الجامعي ٢٠٢٣- ٢٠٢٤ التي. . .

وافقت الدول الأطراف الموقعة على اتفاقية حظر الالغام (اوتاوا)، اليوم السبت، على تمديد تقديم الدعم لليمن في مجال نزع الالغام لمدة. . .

سقط المنتخب السعودي، اليوم السبت، بهدفين نظيفين أمام بولندا في الجولة الثانية من دور المجموعات في مونديال قطر على استاد. . .

قالت وكالة أنباء سبأ الرسمية إن أعضاء في مجلس القيادة الرئاسي قدموا، اليوم السبت، مقترحات بمعاقبة قيادات مليشيات الحوثي. . .

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram