The Yemen Logo

فوز قاتل لكوريا الجنوبية على البرتغال يؤهلها على حساب الأوروغواي

فوز قاتل لكوريا الجنوبية على البرتغال يؤهلها على حساب الأوروغواي

اليمن نت - وكالات - 20:42 02/12/2022

خطفت كوريا الجنوبية بشكل دراماتيكي بطاقة التأهل إلى دور الـ 16 في مونديال قطر من الأوروغواي، بعد فوز الشمشون الكوري على البرتغال في الوقت القاتل 2-1، اليوم الجمعة.

وسجل هوانغ هي تشان هدف كوريا الجنوبية في الدقيقة 90 لحسم الفوز على البرتغال.

وفازت الأوروغواي على غانا 2-0 لكن الفوز لم يكن كافيا لأن كوريا لديها عدد أكبر من الأهداف المسجلة.

وحرم قائد غانا المخضرم أندريه آيو "النجوم السوداء" من هدف التقدم عندما تصدى حارس الأوروغواي روشيت ألفاريز لركلة جزاء سددها آيو في الدقيقة 21.

وسجل للأوروغواي جورجيان دي آراسكايتا في الدقيقتين 26 و32 من شوط المباراة الأول.

وسجل ريكاردو هارتا هدف البرتغال الأول في الدقيقة 5 ، قبل أن يعدل كيم يونغ غون في الدقيقة 27 عبر متابعة كرة ركنية ارتدت من ظهر كريستيانو رونالدو.

وتجمد رصيد البرتغال عن 6 نقاط بعد الخسارة لكنها بقيت متأهلة ومتصدرة للمجموعة، وتساوت كل من كوريا الجنوبية والأوروغواي بالنقاط برصيد 4 لكل منهما، فيما بقي رصيد غانا عند 3 نقاط فقط.

(الحرة)

انشر الخبر :

اخر الأخبار

ساعات انقطاع التيار وصلت إلى ثلاث ساعات ونصف مقابل ساعتي تشغيل

مليشيا الحوثي صعدت مؤخرا بشكل لافت عمليات قمع النساء والتضييق عليهن عبر عدد من الإجراءات

"من بعدما تدخلوا المفرق؛ حوالي 80 بالمئة من الطريق إسفلت، والباقي فرعي معبّد"؛ هكذا وصف لنا صديقنا الطريق إلى قريته قبل أيام من زفافه، بهدف. . .

منذُ اختطاف زكريا قبل خمسة أعوام مازالت أسرته تنتظر عودته إلى المنزل، لأنها تعرفه كما تعرفه عدن كلها، رجل الخير والبر والإحسان خدوما لمجتمعه ومدينته. 

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram