The Yemen Logo

غريڤيث يصل الرياض لإجراء مباحثات مع الرئيس هادي

غريڤيث يصل الرياض لإجراء مباحثات مع الرئيس هادي

اليمن نت - 06:55 06/01/2021

اليمن نت- وكالات

وصل مبعوث الأمم المتحدة الخاص إلى اليمن مارتن غريڤيث، مساء الثلاثاء، إلى العاصمة السعودية الرياض، وفق مصدر أممي.

ونقلت وكالة "الأناضول" عن مصدر بمكتب المبعوث الأممي, قوله: إن "غريڤيث وصل الرياض لإجراء مباحثات مع الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي، بشأن الأزمة اليمنية"، دون مزيد من التفاصيل.

والثلاثاء، أعلن غريفيث، عزمه تنفيذ جولة خلال الأيام المقبلة، إلى الرياض والعاصمة اليمنية المؤقتة عدن وفق بيان نشره الموقع الإلكتروني لمكتبه.

وذكر البيان أنه "من المقرر أن يتوجّه المبعوث الأممي إلى الرياض أولا، حيث من المقرر أن يلتقي الرئيس اليمني وكبار المسؤولين السعوديين".

وأضاف: "غريفيث سينتقل بعدها إلى عدن للقاء رئيس الوزراء معين عبد الملك، وأعضاء الحكومة اليمنية".

وأشار إلى أن الزيارة تأتي عقب تشكيل الحكومة الجديدة، والهجوم الذي تعرّض له مطار عدن في 30 ديسمبرالماضي, والذي استهدف وزراء الحكومة وخلّف عدداً كبيراً من القتلى والجرحى في صفوف المدنيين.

انشر الخبر :

اخر الأخبار

مليشيا الحوثي صعدت مؤخرا بشكل لافت عمليات قمع النساء والتضييق عليهن عبر عدد من الإجراءات

"من بعدما تدخلوا المفرق؛ حوالي 80 بالمئة من الطريق إسفلت، والباقي فرعي معبّد"؛ هكذا وصف لنا صديقنا الطريق إلى قريته قبل أيام من زفافه، بهدف. . .

منذُ اختطاف زكريا قبل خمسة أعوام مازالت أسرته تنتظر عودته إلى المنزل، لأنها تعرفه كما تعرفه عدن كلها، رجل الخير والبر والإحسان خدوما لمجتمعه ومدينته. 

قال رئيس مجلس القيادة الرئاسي رشاد محمد العليمي، اليوم السبت، إن العام الحالي 2023 سيشهد تدخلات حيوية في مختلف المجالات. . .

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram