The Yemen Logo

علي سالم البيض يستأنف نشاطه السياسي من أبو ظبي

علي سالم البيض يستأنف نشاطه السياسي من أبو ظبي

اليمن نت - 14:59 01/06/2017

لا تزال القيادات المطالبة بفك الارتباط جنوب اليمن عن شماله تصل الى العاصمة الإماراتية أبو ظبي، سيما من بعد إعلان المجلس الجنوبي.

حيث ظهر الرئيس الجنوبي السابق، علي سالم البيض مجددا في العاصمة الإماراتية أبو ظبي، بصحبة عدد من قيادات الحراك الجنوبي المطالب بفك الارتباط.

وبحسب مواقع جنوبية، فإن أبو ظبي احتضنت لقاءا سياسيا بين البيض، والقياديان في الحراك الجنوبي، يحيى غالب الشعيبي، وأحمد الربيزي.

وكان قد وصل الأسبوع الماضي محافظ عدن المقال عيدروس الزبيدي وكذا وزير الدولة المقال والمحال للتحقيق هاني بن بريك الى الإمارات بعد زيارة قصيرة للعاصمة السعودية الرياض.

هذا وتحظفى قيادات الحراك الجنوبي المطالب بالانفصال، بدعم إماراتي غير مسبوق، الأمر الذي دفعهم لاتخاذ خطوات قد تمثل تهديدا للوحدة اليمنية، وكذا لإنجازات التحالف العربي في اليمن.

وتسعى الإمارات إلى السيطرة على الجنوب عسكرياً وبدأت بقصقصة أجنحة الشخصيات المعتدلة والوطنية والقريبة من الرئيس عبدربه منصور هادي.

 

انشر الخبر :

اخر الأخبار

شدد المسؤول الصحي أنه "يجب دائمًا حماية الرعاية الصحية بموجب القانون الإنساني الدولي".

أشار إلى أن الاحتلال الإسرائيلي "يمسح البشر والحجر والشجر امام سمع العالم وبصره دون ان يحرك ساكنا لوقف محرقة غزة".

لم تتزحزح الولايات المتحدة عن موقفها المؤيد للحرب واستمرارها، مع رفض إدانة جرائم الحرب المرتَكبة ضد المدنيين

وصف أبو عبيدة عجز الحكام العرب عن "تحريك سيارات الإغاثة والمساعدات الإنسانية إلى جزء من أرضكم العربية الإسلامية الخالصة رغماً عن هذا العدو المهزوم المأزوم"، بأنه أمر "لا نستطيع فهمه ولا تفسيره".

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram