The Yemen Logo

على وقع رفض كبير .. مجلس الحوثي وصالح غاضب من الرفض الدولي

على وقع رفض كبير .. مجلس الحوثي وصالح غاضب من الرفض الدولي

اليمن نت - 10:42 01/12/2016

أصدر المجلس التابع للحوثيين وصالح بياناً مستنكرا فيه ما وصفها بردود الأفعال السلبية تجاه حكومتهم المشكلة في العاصمة صنعاء.

وعبر المجلس عن غضبه الشديد من الرفض الدولي للاعتراف بحكومتهم التي أعلنت (الاثنين الماضي).

وذكر البيان استنكاره لاثنين من التصريحات الأول لـ (أحمد أبو الغيط) أمين عام جامعة الدول العربية) والثاني لـ (إسماعيل ولد الشيخ أحمد) المبعوث الأممي إلى اليمن، حيث اعتبر الأول إعلان الحكومة: "امتداد للنهج الانقلابي الذي يرفض الحوثيون التخلي عنه" فيما أعلن الثاني أن ذلك يعرقل وجود السلام.

وحصلت الحكومة الموازية على تنديد إقليمي ودولي من قبل الجامعة العربية ومجلس التعاون الخليجي ومنظمة التعاون الإسلامي، والذين اعتبروها خطوة غير شرعية تنسف مسار السلام.

انشر الخبر :

اخر الأخبار

وافقت الدول الأطراف الموقعة على اتفاقية حظر الالغام (اوتاوا)، اليوم السبت، على تمديد تقديم الدعم لليمن في مجال نزع الالغام لمدة. . .

سقط المنتخب السعودي، اليوم السبت، بهدفين نظيفين أمام بولندا في الجولة الثانية من دور المجموعات في مونديال قطر على استاد. . .

قالت وكالة أنباء سبأ الرسمية إن أعضاء في مجلس القيادة الرئاسي قدموا، اليوم السبت، مقترحات بمعاقبة قيادات مليشيات الحوثي. . .

سقط المنتخب التونسي، اليوم السبت، بشكل مخيب أمام أستراليا بهدف نظيف في الجولة الثانية من دور المجموعات في مونديال. . .

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram