The Yemen Logo

عدن.. لجنة التحقيق في هجوم عدن تعقد اجتماعها الأول

عدن.. لجنة التحقيق في هجوم عدن تعقد اجتماعها الأول

اليمن نت - 14:07 31/12/2020

اليمن نت- متابعة خاصة

قالت وكالة انباء سبأ الرسمية، اليوم الخميس، إن لجنة التحقيق الحكومية في هجوم مطار عدن الدولي، عقدت أول اجتماع لها بالعاصمة المؤقتة.

وأفادت أن وزير الداخلية إبراهيم حيدان، ترأس اجتماع لجنة التحقيق في عدن، التي تضم قادة الأجهزة الأمنية والاستخبارية والسلطة المحلية للمدينة، إضافة إلى ممثلين عن التحالف العربي.

وناقش الاجتماع، بحسب الوكالة، "ملابسات الجريمة وما توصلت إليه التحقيقات الأولية بشأن الهجوم".

وشدد المجتمعون، على ضرورة تفعيل دور أقسام الشرطة وأجهزة التحريات، في عدن، بما يسهم في تعزيز الأمن والاستقرار بالمحافظة، ومحاربة التطرف والإرهاب.

والأربعاء، وجه الرئيس عبد ربه منصور هادي، بتشكيل لجنة للتحقيق في الهجوم على مطار عدن، الذي تزامن مع هبوط الطائرة الخاصة بنقل أعضاء الحكومة الجديدة من الرياض، وأسفر عن 25 قتيلا و110 مصابين على الأقل.

 

انشر الخبر :

اخر الأخبار

اتهمت تقارير محلية ميليشيا الحوثية بتشديد الرقابة على الاتصالات والتجسس على اليمنيين وتحويل قطاع الاتصالات إلى أداة عسكرية واستخبارية إلى جانب الأموال الضخمة التي يدرها هذا القطاع.

ترغب الإدارة الأميركية، بحسب المطلعين على الملف اليمن، في رؤية فتح محطات أخرى لخطوط الطيران اليمنية

السلام في اليمن ومستقبله، هو قرار استراتيجي، يتخذه في الأساس اليمنيون أنفسهم،

يعود الحديث عن تنظيم القاعدة مجددا إلى المحافظات الجنوبية، وتحديداً أبين وشبوة، بعد شهرين من التحول السياسي في البلاد المتمثل. . .

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram