The Yemen Logo

ضربات الترجيح تهدي الأهلي المصري لقب السوبر الإفريقي

ضربات الترجيح تهدي الأهلي المصري لقب السوبر الإفريقي

اليمن نت - 22:53 22/12/2021

أحرز الأهلي المصري مساء اليوم الأربعاء كأس السوبر الإفريقي بعد فوزه  بركلات الترجيح على حساب الرجاء البيضاوي المغربي (6-5)، بعد نهاية المباراة بالتعادل (1-1).

وبذلك أحرز الأهلي لقبه الثامن في البطولة، في المباراة التي جرت في العاصمة القطرية الدوحة.

وتمكن الرجاء في أولى محاولاته من تسجيل الهدف الأول، بعد  تمريرة من الحافيظي للظهير الأيمن مدكور، الذي سدد،، الكرة لمست قدم ياسر ابراهيم وتغيّر اتجاهها للمرمى، قبل أن يكملها حميد أحداد  وسجل الهدف.

ورغم تقدم الرجاء سيطر الأهلي على مجريات المباراة، وبحث عن تسجيل هدف التعادل، لكن الحلول بدت غائبة مع جنوح الرجاء لأسلوب دفاعي مع  الاعتماد على المرتدات الهجومية من احداد وبنحليب والحافيظي الذي حاول مباغتة الحارس الشناوي من تسديدة من بعيد، لكن الأخير كان في المكان المناسب وتصدى للكرة.

ومع بداية الشوط الثاني، أجرى مدرب الأهلي أول تغيير، حيث أشرك المهاجم محمد شريف مكان المدافع أيمن أشرف، وضغط كما كان متوقعا، بينما بقي الرجاء وفيا لأسلوبه الدفاعي والاعتماد على المرتدات الهجومية.

وقبل نهاية المباراة بدقيقة واحدة، نجح البديل محمد  طاهر من تسجيل هدف التعادل للأهلي، بعد كرة توصل بها من بيرسي وأنهاها بتسديدة وهزم بها الحارس الزنيتي.

ولجأ الفريقان مباشرة لركلات الترجيح التي ابتسمت للاهلي ب (6-5)، حيث أضاع الرجاء ركلة واحدة بواسطة مدكور. 

(كووورة)

انشر الخبر :

اخر الأخبار

رفع مستوطنون الأعلام الإسرائيلية داخل المسجد الأقصى ومحيطه، وأدوا رقصات علنية في باحاته

تحمل السفينة أكثر من 1.1 مليون برميل نفط، وهي عرضة لخطر تسرب أو انفجار أو حريق

تتعمد مليشيا الحوثي زرع الألغام والعبوات الناسفة بشكل عشوائي في الطرقات والمنازل والمزارع

شكر الحكومة المصرية على الموافقة على الرحلات الجوية بين القاهرة وصنعاء

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram