The Yemen Logo

صنعاء: تنامي عمليات اختفاء فتيات وأطفال يدفع الأهالي للاحتجاج

صنعاء: تنامي عمليات اختفاء فتيات وأطفال يدفع الأهالي للاحتجاج

اليمن نت - 22:41 09/03/2019

شهدت العاصمة اليمنية صنعاء التي تسيطر عليها جماعة الحوثي منذ 21 سبتمبر 2014، السبت، تظاهرة للعشرات من النساء احتجاجاً على تنامي ظاهرة الاختطافات التي طالت نساء وأطفال

التظاهرة النسائية انطلقت من شارع الزبيري بالعاصمة صنعاء، وجابت عدداً من شوارع العاصمة، منددةً باختطافات جماعة الحوثي بحق النساء والأطفال في العاصمة صنعاء.

وطالبن المحتجات بالإيقاف الفوري لحملات الاختطافات التي باتت تستهدف النساء والأطفال بصنعاء، والإفراج عن جميع المختطفين وعلى رأسهم الفتيات والأطفال.

وأشارت مصادر محلية إلى أن 7 فتيات تعرضن للاختفاء في ظروف غامضة خلال الأيام القليلة الماضية في العاصمة صنعاء.

وأكدت المصادر أن آخر فتاة اختفت الأربعاء الماضي، بعد خروجها من المدرسة في حي عصر غرب صنعاء، وتدعى غدير محمد علي غانم العصري والتي تبلغ من العمر اثني عشر عاما ولم يعرف عنها أية أخبار أو معلومات حتى اللحظة.

وكانت منظمة مكافحة الاتجار بالبشر كشفت تورط مليشيات الحوثي في اختطاف الفتيات بصنعاء، وابتزازهن وذويهن بتلفيق تهم باطلة لإجبار أهاليهن على دفع مبالغ نقدية.

انشر الخبر :

اخر الأخبار

وكالة بلومبرج نشرت تقريراً -نقلته واشنطن بوست- عن الأمير محمد بن سلما يعيد "اليمن نت" نقله إلى العربية.

أشار المصدر الدبلوماسي إلى أن التعيينات الجديدة تؤثر في حرب اليمن، إذ دائماً اعتبرت الحرب غطاء لتمكين الأمير الشاب من خلافة والدة.

قالت شركة "نورد ستريم إيه جي"، مشغل خط أنابيب نورد ستريم 1 من روسيا إلى ألمانيا، إن نظام خطوط الأنابيب تحت بحر البلطيق تعرض. . .

أصدر العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، إرادة ملكية بإعادة تشكيل مجلس الوزراء.

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram