The Yemen Logo

صنعاء.. أزمة الوقود تعود من جديد والمحطات تغلق أبوابها

صنعاء.. أزمة الوقود تعود من جديد والمحطات تغلق أبوابها

اليمن نت - 15:22 22/11/2020

اليمن نت- خاص

عادت أزمة الوقود في العاصمة صنعاء، اليوم الأحد، بعد عشرة أيام من اعلان جماعة الحوثي انفراجه في الأزمة وتوفر البنزين في جميع المحطات.

وقالت مصادر محلية في تصريح لـ "اليمن نت"، إن محطات التزود بالوقود شهدت عودة الطوابير الطويلة للسيارات أمام محطات التعبئة.

وأشارت المصادر إلى أن محطات التعبئة قامت بإغلاق المحطات الخاصة بتعبئة السيارات أمام المواطنين في وقت واحد وبشكل مفاجئ ما تسبب بعودة الطوابير الطويلة أمامها املاً في عودة العمل فيها .

وأفادت المصادر ان الأزمة عادات بعد عشرة أيام من إعلان الشركة الواقعة تحت سيطرة الحوثيين بإنفراجة في أزمة البترول وانتهاء طوابير الانتظار أمام محطات التعبئة إثر وصول أربع سفن نفطية إلى ميناء الغاطس بمحافظة الحديدة غربي البلاد.

 

انشر الخبر :

اخر الأخبار

سجلت الصحة اليمنية حتى الآن 6905 حالات إصابة مؤكدة بالفيروس، شفيت منها 4005 حالات. . .

أعلن الانتقالي توافقه مع الحكومة على عودتها إلى " عدن"مؤكداً حرصه على تنفيذ " كافة بنود اتفاق الرياض" ٢١ يونيوبالنظر إلى واقع الحال في جنوب اليمنفإن الانتقالي يصنع كل ما يحول دون عودة الحكومةويعمل جاهداً على تفويت أي فرصة لتنفيذ الاتفاقمطلع مايو الماضي شهد عودة " الزبيدي" إلى عدنليدشن الانتقالي من حينها سلسلة من الإجراءات […]

اعتبر الأمير السعودي سطام بن خالد آل سعود، اعتراف الولايات المتحدة، بشرعية مليشيا الحوثي دليل على ازدواجية السياسية الأمريكية، مشيرا إلى تناقض موقفها من حركة طالبان بعد عقدين من الحروب.

دعت سارة تشارلز مساعدة مدير الوكالة الأميركية للتنمية الدولية الحوثيين والسلطات في الجنوب إلى «التوقف عن عرقلة حركة المساعدات الإنسانية»، التي قالت إنها قد تؤدي «إلى المجاعة في اليمن».

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram