The Yemen Logo

صرف إكرامية سعودية لشهداء الجيش الوطني في 3 مناطق عسكرية

صرف إكرامية سعودية لشهداء الجيش الوطني في 3 مناطق عسكرية

اليمن نت - 16:26 07/08/2017

بدأت أمس الأحد بمدينة مأرب شمال شرقي البلاد، صرف إكرامية شهداء الجيش الوطني في ثلاث مناطق عسكرية والمقدمة من الملك سلمان كإكرامية للشهداء الذين سقطوا في المعارك الدائرة ضد الانقلابيين في مختلف محافظات اليمن.
وقال مصدر مسؤول في لجان الصرف إن 3 لجان صرف بدأت اليوم بصرف إكرامية الشهداء المقدرة بـ5 آلاف ريال سعودي في المنطقة "الثالثة والسادسة والسابعة" .
وأكد المصدر أن إكرامية كل شهيد هي 5 آلاف ريال سعودي حسب المصدر .
وأوضح المصدر أن عملية الصرف بدأت بشهداء المناطق الثالثة والسادسة والسابعة في محافظة مأرب وستستكمل بقية المناطق العسكرية وكل شهداء الجيش الوطني .
وقال المصدر المسئول إن الوثائق المطلوبة لاستلام إكرامية الشهيد هي شهادة وفاة، وبلاغ وفاة، وحكم حصر الورثة، ووكالة استلام راتب الشهيد، وصور بطاقة كل من الوكيل والشهيد حسب وصفه.
وكان الملك/ سلمان بن عبد العزيز- ملك المملكة العربية السعودية- قد وجّه- قبل أشهر- بصرف مكرمة مالية لكل شهداء الجيش الوطني الذين قضوا وهم يقاتلون مليشيات الحوثي وصالح الانقلابية لاستعادة الدولة وعودة الشرعية .

انشر الخبر :

اخر الأخبار

اتهمت تقارير محلية ميليشيا الحوثية بتشديد الرقابة على الاتصالات والتجسس على اليمنيين وتحويل قطاع الاتصالات إلى أداة عسكرية واستخبارية إلى جانب الأموال الضخمة التي يدرها هذا القطاع.

ترغب الإدارة الأميركية، بحسب المطلعين على الملف اليمن، في رؤية فتح محطات أخرى لخطوط الطيران اليمنية

السلام في اليمن ومستقبله، هو قرار استراتيجي، يتخذه في الأساس اليمنيون أنفسهم،

يعود الحديث عن تنظيم القاعدة مجددا إلى المحافظات الجنوبية، وتحديداً أبين وشبوة، بعد شهرين من التحول السياسي في البلاد المتمثل. . .

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram