The Yemen Logo

صدامات بين مؤيدين لترامب ومعارضين له بنيويورك

صدامات بين مؤيدين لترامب ومعارضين له بنيويورك

اليمن نت - 08:16 06/03/2021

اليمن نت-الأناضول

شهدت مدينة نيويورك الأمريكية، الجمعة، صدامات بين مؤيدين للرئيس السابق، دونالد ترامب، وآخرين معارضين له، ما دفع الشرطة لاعتقال عدد من الجانبين.

وبحسب مراسل الأناضول وقعت المصادمات في ميدان "التايمز" عندما أراد مؤيدو الرئيس السباق، رفع لافتة مكتوب عليها "أنقذ يا ترامب أمريكا في 2024" بالميدان، ما أثار حفيظة المعارضين له ما دفعهم لإثنائهم عن فعل ذلك.

وتصدى عناصر من حركة "حياة السود مهمة" الناشطة في المجتمع الأمريكي الإفريقي، لمؤيدي ترامب، لمنعهم من رفع اللافتة في الميدان.

شرطة نيويورك تدخلت ومنعت مؤيدي ترامب من رفع اللافتة، وقامت بتوقيف عدد من الطرفين بعد تبادلهم الاشتباكات. -

انشر الخبر :

اخر الأخبار

قالت جمعية مناصرة للمودعين إن لبنانيا غير مسلح تمكن من سحب ما يقرب من 12 ألف دولار نقدا من حسابه المصرفي، على الرغم من. . .

حمل الاتحاد الأوروبي مليشيات الحوثي، ضمنياً، مسؤولية فشل تمديد الهدنة الأممية، داعياً إياهم إلى إظهار التزام حقيقي بالسلام في. . .

دعا رئيس مجلس القيادة الرئاسي رشاد العليمي، اليوم الاثنين، جمهورية ألمانيا إلى ممارسة المزيد من الضغوط على مليشيات الحوثي. . .

اتهم مصدر في الحكومة اليمنية مليشيات الحوثي بافتعال التعقيدات من أجل إفشال تمديد الهدنة اليمنية، التي انتهت مساء أمس الأحد. . .

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram