The Yemen Logo

صحيفة الثورة الخاضعة للحوثيين تحرض القبائل اليمنية للهجوم على مدينة تعز

صحيفة الثورة الخاضعة للحوثيين تحرض القبائل اليمنية للهجوم على مدينة تعز

اليمن نت - 17:05 25/11/2016

اليمن / صنعاء :

تناولت صحيفة الثورة الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثيين وقوات صالح لقاءات القائد الميداني لمليشيا الحوثي أبو علي الحاكم مع بعض متحوثي تعز ؛ في ممارسة واضحة من أجل التحريض وبث الكراهية ضد أبناء المجتمع اليمني .

وفي عنوان على صدر صفحتها الأولى يوم أمس تضمن "قبائل اليمن تلتحم في تعز باتجاه الحسم"، جائت هذه اللقاءات في ظل حالة التحشيد القبلي التي تمارسها المليشيا ضد المدنيين في محافظة تعز لمواجهة ما تسميه بالعدوان وشعارات "الموت لأمريكا.. الموت لإسرائيل".

وفي عدد اليوم، ذكرت الصحيفة أن لقاءا قبليا حضره أبو علي الحاكم وضم مشائخ وأعيان مديريات ساحل تعز، وجه القائم بأعمال رئيس الوزراء دعوة للاحتشاد ومواجهة ما أسموه بالعدوان والمرتزقة " الجيش الوطني والمقاومة الشعبية " .

إلى ذلك، قالت الصحيفة إن دفعة عسكرية جديدة من دورة "مقاتل" تضم في صفوفها المئات سيتوجهون إلى جبهات القتال ، و أرجعت الصحيفة السبب إلى ما أسمته قطع العدوان أقواتهم بالحصار وقتل أطفالهم ونسائهم بغارات الطيران.

وأدعت الصحيفة ان الآلاف وعلى رأسهم موظفو الدولة كانوا قد تحركوا إلى معسكرات التدريب استجابة لدعوة زعيم المليشيا عبدالملك الحوثي بالتوجه إلى الجبهات الحدودية ، وأوضحت أن أكثر من 120 معسكر تدريب تستقبل الآلاف يوميا من أبناء الشعب اليمني لتأهيلهم في دورات "مقاتل".

ومنذ اجتياحها العاصمة اليمنية صنعاء تمكنت جماعة الحوثيين وقوات صالح من السيطرة على كل المؤسسات الاعلامية الرسمية ، وقامت باغلاق وملاحقة كل وسائل الاعلام الخاصة مايكشف نية مبيتة لدى الجماعة بتوحيد خطابها للداخل اليمني وقمع اي صوت معارض لانتهاكاتها .

انشر الخبر :

اخر الأخبار

بلاده تراقب بقلق أعمال العنف في شبوة وتحث على العودة إلى الهدوء.

سادت حالة من الحزن والاستياء القطاعَ الطبي في مصر بعد وفاة الطبيب الشاب "نبيل عادل سيدار" -وهو طبيب جراحة مقيم- إثر إصابته. . .

شددت على أهمية أخذ الاعتبار المتجدد باتخاذ إجراءات مبكرة ضد الفيضانات على جميع المستويات كونها مسألة عاجلة.

جاء ذلك في حديثه مع نظيره البحريني عبد اللطيف بن راشد الزياني في العاصمة الأردنية عمان.

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram