The Yemen Logo

صحيفة إماراتية: صالح وافق على الخروج من اليمن مقابل هذه الشروط

صحيفة إماراتية: صالح وافق على الخروج من اليمن مقابل هذه الشروط

اليمن نت - 12:08 15/05/2017

كشفت صحيفة" الخليج" الإماراتية عن اتصالات غير معلنة جرت خلال الفترة الماضية بين مسؤولين أمريكيين والرئيس السابق صالح خلصت إلى إقناع صالح بالاسهام في دفع الحل السياسي للأزمة اليمنية.

 

وقال بإن الرئيس السابق صالح أبدى استعداده للخروج من اليمن إلى السعودية أو سلطنة عمان بعد ضغوط أمريكية مشددة وجزء من تسوية وشيكة للأزمة اليمنية ستتم برعاية أمريكية خلال الفترة القادمة.

 

وأشارت بأن صالح كشف بشكل ضمني عن هذه الاتصالات خلال ظهوره قبل الأخير بالقول إنه تلقى عروضاً خارجية للقبول بتسوية سياسية للأزمة اليمنية.

وأضافت بأن صالح أبدى استعداده للخروج من اليمن والتنحي عن رئاسة حزب المؤتمر الشعبي العام، مقابل التفاوض المباشر معه من قبل السعودية ووقف العمليات العسكرية للتحالف العربي في اليمن.

انشر الخبر :

اخر الأخبار

شدد المسؤول الصحي أنه "يجب دائمًا حماية الرعاية الصحية بموجب القانون الإنساني الدولي".

أشار إلى أن الاحتلال الإسرائيلي "يمسح البشر والحجر والشجر امام سمع العالم وبصره دون ان يحرك ساكنا لوقف محرقة غزة".

لم تتزحزح الولايات المتحدة عن موقفها المؤيد للحرب واستمرارها، مع رفض إدانة جرائم الحرب المرتَكبة ضد المدنيين

وصف أبو عبيدة عجز الحكام العرب عن "تحريك سيارات الإغاثة والمساعدات الإنسانية إلى جزء من أرضكم العربية الإسلامية الخالصة رغماً عن هذا العدو المهزوم المأزوم"، بأنه أمر "لا نستطيع فهمه ولا تفسيره".

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram